تعرف على حقيقة عرض "قناديل العشاق" خارج السباق الرمضاني

تعرف على حقيقة عرض "قناديل العشاق" خارج السباق الرمضاني

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 13:34 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 13:34
سيرين عبد النور سيرين عبد النور
يبدو أن عقبات الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور لم تنته بمجرد المشكلات التي واجهتها في بداية تصوير مسلسل "قناديل العشاق" الذي من المقرر عرضه في دراما شهر رمضان المقبل.

ففي البداية كتبت سيرين عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram، "برمضان أو بعد رمضان مش مهم، المهم أنه رح نقدم عمل رائع لجمهور رائع أي وقت يلي كان. شكر كتير كبير لكل المحبين على دعمكم. والله يوفق زملائنا بأعمالهم المنتظرة بالشهر الكريم".




ويبدو أن مفاجآت هذا المسلسل لم تنتهي ففي اتصال هاتفي لمخرج المسلسل سيف الدين السباعي مع برنامج "ET بالعربي" قال إنه مازال مطالب بتسليم حلقات للعرض في رمضان ومن المقرر أن يتم تسليم حوالي 10 حلقات قبل موسم رمضان بأسبوع إضافة إلى وجود بعض الحلقات بعملية المونتاج.

كما أن هناك اتفاق مبدئي مع بعض القنوات في سوريا لعرضه.

أما شركة "سما الفن الدولية للإنتاج" فأكدت لـ "ET بالعربي" بأن المسلسل مازال مدرج ضمن خطة الموسم الرمضاني الحالي والتصوير لازال مستمرا.

وأن المسلسل سيتم عرضه في شهر رمضان حتى وان فشلت في تسويقه عبر محطات عربية، وهو عكس ما قالته سرين عبد النور التي نفت معرفتها بأي تطورات جديدة في اتصال "ET بالعربي" بها.

مسلسل "قناديل العشاق"، من بطولة محمود نصر، ورفيق علي أحمد، وعبد المنعم عمايري، وحسام تحسين بك، وخالد القيش، ووفاء موصلي، وديما قندلفت، وهو من تأليف خلدون قتلان، ومن إخراج سيف الدين سبيعي.

وتدور أحداث مسلسل "قناديل العشاق" في إطار رومانسي حول فتاة تهرب من الحرب الدائرة بلبنان وتتجه إلى الشام لتبدأ حياتها هناك وتدور الأحداث حيث ترتبط بعلاقة حب، المسلسل من تأليف خلدون قتلان، وإخراج سيف الدين سبيعى.

اقرا أيضا
سيرين عبد النور تشارك جمهورها بكواليس "قناديل العشاق"
بالصور- سيرين عبد النور في سوريا بعد انتهاء أزمتها
هكذا علقت سيرين عبد النور على الموافقة على سفرها لسوريا

كلمات متعلقة سيرين عبد النور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"