إنتاج موسم ثاني من 13Reasons Why.. هذا موعد طرحه

إنتاج موسم ثاني من 13Reasons Why.. هذا موعد طرحه

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 12:37 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 13:8
13Reasons Why 13Reasons Why
أثار مسلسل 13Reasons Why جدلا واسعا وتعرض لانتقادات كثيرة منذ طرحه في نهاية شهر مارس الماضي على شبكة Netflix، ومع ذلك نجح في تحقيق قاعدة جماهيرية مكنته من الحصول على لقب الأكثر تغريدا على موقع Twitter في عام 2017.

يشار إلى أن أحداث المسلسل المأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، تدور حول فتاة تدعى "هانا بيكر"، انتحرت تاركة ورائها شرائط كاسيت تروي من خلالها الأسباب التي دفعتها للإقدام على إنهاء حياتها، مشيرة إلى المتسببين في ذلك.

وأعلنت شركة Netflix في بيان صحفي، عن إنتاج موسم ثاني من المسلسل سيطرح في العام المقبل، وتركز أحداث حلقاته على الشخصيات المحيطة بهانا بيكر والرحلة التي يخوضونها من أجل العودة إلى حياتهم الطبيعية بعد انتحارها.

ونشرت المغنية سيلينا جوميز المنتج التنفيذي للمسلسل، فيديو قصير عبر حسابها على موقع Instargam يتضمن عدد من اللقطات لأماكن التصوير التي ظهرت خلال الموسم الأول، وكتبت: "قصتهم لم تنته بعد"، مشيرة إلى بدء تحضيرات الموسم الثاني.

Their story isn't over. Season 2 of #13ReasonsWhy is coming.

A post shared by Selena Gomez (@selenagomez) on




وكانت عدد من منظمات الصحة النفسية هاجمت المسلسل وانتقدت صناعه، معتبرين إنه يحفز على الانتحار ويتضمن عدد من المشاهد غير صالحة للمشاهدة من قبل المراهقين.

لذلك لجأت الشركة المنتجة إلى إضافة تحذيرات إضافية قبل بدء العرض، إلى جانب تلك التي تظهر قبل الحلقات التي تحتوي مشاهد عنف جسدي أو اغتصاب.

اقرأ أيضا

مسلسل 13Reasons Why يثير الجدل في كندا ويُمنع عرضه في هذه الأماكن
صورة- على خطى فنانات هوليوود.. سيلينا جوميز تقص شعرها
إيما واتسون أفضل تمثيل وHidden Figures ضد النظام وهذه أفضل قبلة.. تعرف على أغرب جوائز حفل MTV

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"