جنات ومحمد عبد الرحمن ضيفا غادة عادل في "تعشب شاي"

جنات ومحمد عبد الرحمن ضيفا غادة عادل في "تعشب شاي"

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 10:45 | آخر تحديث: الأثنين ، 8 مايو 2017 - 10:59
جنات جنات
تحلّ المطربة جنات وأحد أبطال فرقة "مسرح مصر" محمد عبد الرحمن ضيوفا على الفنانة غادة عادل، في حلقة اليوم الإثنين 8 مايو الجاري من برنامجها "تعشب شاي"، والمذاع في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة dmc.

وتتحدث جنات خلال حوارها مع غادة عادل عن مشوارها الفني ومشاريعها القادمة، كما يتطرّق الحديث إلى حياتها الخاصة، وكذلك محمد عبد الرحمن، الذي يكشف عن بداية شهرته من خلال عروض "مسرح مصر"، والمواقف الكوميدية التي تجمعه مع زملائه خلف الكواليس.

وبرنامج "تعشب شاي" من إنتاج شركة "ليو ميديا"، وهو برنامج منوعات أسبوعي تستضيف غادة عادل فيه عدد من النجوم، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية يتضمّنها البرنامج، ويُذاع على جزئيين، يومي الإثنين والثلاثاء من كل أسبوع.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد عبد الرحمن كشف لـ FilFan.com، عن تفاصيل فيلمه الجديد "خير وبركة"، وقال إن العمل يتضمّن كوميديا بسيطة، تهدف لرسم البسمة على وجوه الجمهور، بطريقة تحترم ثقافتنا وأخلاقنا.

وعن قصة الفيلم، فهي تدور القصة حول شابان طموحاتهما بسيطة، ويحاولان أن يجعلا والدتهما فخورة بهما، بعد أن شقت في تربيتهما، لذلك يضعان هدفا أمامهما ليحققا نجاحا من خلاله، ولكنهما يدخلان في رحلة طويلة، ويجدان أنفسهما عرضة للكثير من المواقف والمشاكل التي تواجههما خلال الأحداث، خصوصا وأن قدراتهما بسيطة وذكائهما محدود.

إقرأ أيضا

صور- غادة عادل ومي عمر في كواليس مسلسل "عفاريت عدلى علام"
خاص- محمد عبد الرحمن يكشف لـ"في الفن" تفاصيل فيلم "خير وبركة"
صورة- شيرين رضا وغادة عادل في زيارة لمصابي التفجيرات الإرهابية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"