صورة- أحمد حسن ينقذ أبو الليف من السجن في واقعة القتل غير العمد

صورة- أحمد حسن ينقذ أبو الليف من السجن في واقعة القتل غير العمد

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 7 مايو 2017 - 11:37 | آخر تحديث: الأحد ، 7 مايو 2017 - 15:36
أبو الليف أبو الليف
نجح نجم الكرة المصرية أحمد حسن في مساعيه للصلح بين المطرب الشعبي أبو الليف، وأهل الطفل الذي قتله عن غير عمد في حادث سير وقع في شهر فبراير الماضي.

وشارك أبو الليف عبر صفحته الرسمية على Facebook صورة تجمع بينه وبين أحمد حسن وأحد أهالي الطفل المتوفي، وكتب معها: تم الصلح وإنهاء المشكله بين الفنان ابو الليف ووالد الطفل المتوفى برعاية الكابتن المحترم احمد حسن.



وكان الحادث وقع في شهر فبراير الماضي، ووقتها خرج أبو الليف بكفالة قدرها 5 آلاف جنيه، وبعدها حُكم عليه بالحبس لمدة عامين.

وحكى أبو الليف في حلقة الأربعاء 3 مايو الجاري من برنامج "العاشرة مساء"، والمُذاع على قناة "دريم" تفاصيل الحادث، وهو أن الطفل ذو الـ 15 عام والذي توفي نتيجة الحادث هو الذي كان يقود "العربة الكارو" التي صدمها.

وأضاف أبو الليف أنه أثناء قيادته لسيارته ليلا في منطقة ميدان الرماية، فوجئ بعربة كارو تقطع الطريق أمامه، والتي لم يراها بسبب الظلام الحالك، ةأنه بالفعل صدم العربة الكارو، ووقف ليساعدهم، واتصل بالإسعاف والنجدة، موضحا أنه لم يهرب أو يذهب مسرعا حتى لا يراه أحد.

وأضاف، أنه بعد ذلك فوجئ أن القرار الصادر من النيابة مكتوب فيه أنه لم يقم بمساعدة المصابين، ولا يعرف لماذا كُتب هذا الكلام.

أما عن الصُلح، فأشار أب والليف إلى أن أهل المتوفي طلبوا مبلغا كبيرا لم يقدر عليه، وطالبهم أن يخفّضوا المبلغ إلى النصف ولكنهم رفضوا، وأنه منذ تعرّضه لأزمة صحية العام الماضي لم يعد يعمل كما كان في السابق، ولا يملك المال الكافي.

طالع أيضا

بالفيديو- أبو الليف يتعرّض لأزمة صحية على الهواء

أبو الليف يُرزق بطفله الأول.. وهذا الاسم اختاره له

إخلاء سبيل أبو الليف بعد حادث تصادم

أبو الليف: علمت بمقلب رامز جلال وأخذت أموال مقابل الظهور "ده أكل عيش"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"