تامر حسني يغني في الهواء فوق جمهور "نادي سموحة" في أقوى حفلات صيف 2007

تامر حسني يغني في الهواء فوق جمهور "نادي سموحة" في أقوى حفلات صيف 2007

| في تقارير، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 14 أغسطس 2007 - 18:51
تامر حسني في حفل نادي سموحة - تصوير : سامح السباعي تامر حسني في حفل نادي سموحة - تصوير : سامح السباعي
تغطية : محمد عاشور
تصوير : سامح السباعي - محمد عاشور


أحيا المطرب الشاب تامر حسني حفلا غنائيا كبيرا يوم الجمعة الماضي في نادي سموحة بالإسكندرية حضره جمهور تخطى عددهم الـ30 ألف فرد ، ليكون هذا أكبر حفل أقيم في محافظة الإسكندرية هذا الصيف.

وبما أن الحفل تحت رعاية موقع filfan.com توجب علينا تغطية الحفل وكواليسه منذ بدايته إلى نهايته ، مرورا بالتجهيزات التي بدأت قبل الحفل بثلاثة أيام لكي يظهر بالشكل المبهر الذي ظهر به.

تامر حضر إلى المسرح صباح يوم الحفل منذ الساعة السادسة صباحا لمعاينة المسرح ومكان الحفل ولمتابعة سير العمل بنفسه والإطمئنان على كافة التجهيزات منذ البداية ، وحضر معه مدير أعماله محمد فؤاد الذي ساهم كثيراً في نجاح الحفل ، حسب قول وليد منصور مالك شركة talent wm منظمة الحفل.

وفي المساء شهد الحفل العديد من المفاجآت التي قدمها تامر ووليد للجمهور من رواد محافظة الإسكندرية ، كما شهد كم هائل من الإبهار البصري ، حيث استخدمت أجهزة ومعدات وأفكارا جديدة ظهرت لأول مرة في مجال تنظيم الحفلات حازت على إعجاب الجميع ، ليؤكدا على تألقهما المستمر في جميع حفلاتهما.

وساعد على نجاح العرض الكبير مشاركة كل من مهندس المؤثرات الخاصة أحمد عصام ، وأجهزة الصوت للمهندس عاصم السيد التي استخدمها المهندس شهير ، والإضاءة مع المهندس باهر ، ومسئول الليزر يسري الجزار ، وقام ببناء التليسكوب المهندس ماجد فكري ، والمسرح نفذه تامر فوزي.

كما استعان وليد بـ200 فرد من شركة أمن خاصة ، إلى جانب 50 حارس خاص لحماية تامر من هجوم المعجبين ومنعهم من الصعود إلى خشبة المسرح.

إلى جانب مساعدي منصور من شركته الذين ارتدوا جميعهم زي واحد كان عليه صورة تامر التي ظهرت في المواد الدعائية للحفل ، وهم هاني وعمرو وساهر ودينا وأميرة وميدو.

الحفل بدأ في تمام الساعة الثامنة مساء في اللحظة التي وجد الحاضرون حروف اسم تامر حسني بالإنجليزية مضاءة مع فقرة الـdj وليد الحريري ، الذي تفاعل الجمهور كثيرا مع موسيقاه الصاخبة والتي جذبت عدد كبير إلى الدخول إلى المكان المخصص للحفل قبل بداية فقرة تامر الغنائية ، وفي تمام العاشرة والنصف ظهر تامر على جمهوره الذي بدى متعطشا لرؤية تامر والاستماع إلى أغانيه.

وكان دخول تامر على المسرح ملفت للنظر بكل المقايس بعد الاستعراض "الناري" الكبير الذي قدمه أحمد عصام والذي أصاب الجميع بحاله من الهياج والصراخ لحين ظهور تامر الذي بدأ الحفل بأغنية "بنت الايه" ، وبعدها استمر في غناء جميع أغاني ألبومه الأخير مع بعض الأغاني من ألبوماته السابقة والأغاني التي قدمها في أفلامه.

وفي منتصف الحفل فاجأ تامر الجمهور حين جلس على أحد المقاعد فوق خشبة المسرح الذي تحرك به عبر جسر حديدي كبير "تليسكوب" ليجعله معلقاً في الهواء فوق رؤس الحاضرين ، مما أصاب الجميع بدهشة عارمة وتعالت صيحات الإعجاب ورفع الجميع أيديهم على أمل الوصول إلى تامر ، واستمر هذا الوضع فترة من الوقت قام فيها تامر بغناء "إرجعلي" ، وهو يطلب من الجمهور تحريك أيديهم يميناً ويساراً معه.

بعدها طلب من جمهوره أن يأذنوا له بقول أمر هام لهم ، وقال "أنا بشكركم أوي على وقوفكم جنبي ، فيه ناس بتحاول تفرق بيننا ، لكن ده مش هايحصل بإذن الله ، وأنا بحبكم أوي .. والله العظيم إنتم أكتر حاجة بحبها في حياتي كلها ، وأنا عارف إنكم بتحبوني ، ويا رب نفضل كده على طول".

بعدها عاد الجسر الكبير بتامر إلى المسرح ليبدأ بعدها بغناء مجموعة من أغانيه السريعة الصاخبة التي تفاعل معها الجمهور مثل "اعتذري" و"كل مرة" و"بهون عليكي" و"ولا عارف" و"سيب الحب" و"ريح بالك" و"لو كنت نسيت" و"إنت واحشني" ، كما غني "عرفت اللي فيها" و"حاسس بخوف" و"ما يحرمنيش منكم" كما تعود أن يغنيها في حفلاته لمحبيه.

ثم وقف على المسرح ونادى على وليد منصور وقال للحاضرين "أنا عايز أشكر وليد على المجهود الرهيب اللي عمله عشان يطلع الحفل جامد أوي كده وكلنا ننبسط كده ، وبجد وليد هو أجمد منظم حفلات في مصر دلوقتي ، عايزين نسمعله تحية كبيرة أوي" ، وبعد تصفيق الجميع وجه تامر الشكر إلى كل أفراد فرقته بالإسم ، وخاصة أن معظمهم من الإسكندرية ، وشكر كل من شارك في الحفل من الإضاءة والصوت وأحمد عصام والمسرح وحتى رجال الأمن الذين اصطفوا أمامه وكانوا حاجز بينه وبين الجمهور طوال فترة الحفل.

وفي نهاية الحفل قدم تامر مفاجأة أخرى حين شارك مجموعة من الراقصات المحترفات الرقص على remix لأغنية "يا بنت الإيه" في حركات إيقاعية متفق عليها جلبت معها صيحات الجمهور الذي أندهش لما يراه ، وفي لحظات قليلة شكر تامر الجمهور الذي حضر الحفل واختفى تماما عن أنظا

كلمات متعلقة وليد منصور
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"