بليك ليفلي تتمنى تجسيد شخصية " ميني ماوس" ولهذا السبب لم تعد تخشي القروش

بليك ليفلي تتمنى تجسيد شخصية " ميني ماوس" ولهذا السبب لم تعد تخشي القروش

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير
بليك ليفلي وشخصية ميني ماوس بليك ليفلي وشخصية ميني ماوس
أعلنت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي عن رغبتها في تجسيد شخصية من أشهر شخصيات ديزني وهي " ميني ماوس"، وذلك خلال حوارها مع مجلة Varity مؤخرا.

وكشفت النجمة البالغة من العمر 29 عاما المزيد من الأسرار من حياتها في حوارها مع مجلة Varity، مثل أنها بحثت عن اسمها في موقع البحث الشهير Google وأصابها ذلك بالإكتئاب لما وجدته من نتائج.



كما تحدثت ليفلي عن دور والدتها المؤثر في حياتها وكيف ساعدتها في تربية أبنائها" كانت أمي لديها مهنة ولديها من الأبناء 5، ورغم ذلك كانت توازن بين مهنتها وحياتها العائلية على حد سواء، وتعلمت منها أن أعطي عائلتي كل الحب والاهتمام الذي يحتاجونه، ولا أساوم على دوري كأم مهما كانت الإغراءات".

وكشفت ليفلي أيضا عن فيلمها المفضل وهو The Wizard of Oz والذي صدر في العام 1939 وتقول عنه: "أبنائي يعشقون هذا الفيلم، لذا أستطيع أن أقول أنني شاهدته نحو 60 مرة برفقتهم".

يذكر أن بليك ليفلي لديها 2 من الأبناء هم جيمس الذي يبلغ من العمر عامان واينس الذي أتم لتوه 6 أشهر من زوجها الممثل الأمريكي ريان رينولدز.

وعن خوفها من قرش البحر بعد آداؤها في فيلم The Shallows مؤخرا، قالت ليفلي: "أعتقد أن الناس يخطئون عندما يتعلق الأمر بالقروش، فهناك ملايين من القروش كل عام ولا نسمع عن تسببهم بأذى لأحد إلا قليلا وتكون عن طريق الخطأ، أعتقد أنني لم أعد خائفة منهم بعد الفيلم لأنني اقتربت أكثر من عالمهم".

اقرأ أيضا

رايان رينولدز يرزق بطفله الثاني من زوجته بليك ليفلي
بالصور- هل تقصد كريستين ستيوارت التحرش بالحامل بليك ليفلي؟
بالصور- فستان بليك ليفلي كاد أن يسقطها على سلم "كان"

كلمات متعلقة بليك ليفلي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"