بالصور- هاليت أرجنتش مستمر في حصد نجاح دوره في "حريم السلطان".. هذه المرة من باكستان

بالصور- هاليت أرجنتش مستمر في حصد نجاح دوره في "حريم السلطان".. هذه المرة من باكستان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 15:57 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 15:57
هاليت أرجنتش هاليت أرجنتش
تواجد الممثل التركي هاليت أرجنتش الشهير عربيا باسم "السلطان سليمان" خلال اليومين الماضيين في باكساتان.

ويرجع سبب زيارة هاليت لباكستان لحضوره حفل توزيع جوائز "مهرجان السينما والتلفزيون الباكستاني"، إذ حصل على جائزة عن مسلسله "حريم السلطان".

هاليت أرجنتش

وحصل هاليت على جائزة أفضل ممثل عن دور "السلطان سليمان" في مسلسله الشهير "حريم السلطان"، وعبر هاليت عن سعادته لنجاح المسلسل في باكستان.

هاليت أرجنتش

وحقق مسلسل "حريم السلطان" نجاحا كبيرا سواء في تركيا أو الوطن العربي أو أي دولة عُرض فيها، وكثيرا ما حصل أبطاله على تكريمات وجوائز من مهرجات في دول عربية ودول البلقان.

على جانب أخر، ينشغل هاليت في مسلسله "وطني أنت" والذي يُعرض في تركيا مساء كل خميس ويحقق نجاحا ويحتل مراكز متقدمه في جدول ترتيبات نسب المشاهدة.

وجمع هذا المسلسل هاليت بزوجته الممثلة التركية بيرجوزار كوريل الشهيرة بـ "القاضية فريدة" مجددا على الشاشات، فكان أول تعاون بينهما في مسلسل "ويبقى الحب" قبل 10 سنوات، وكان المسلسل سببا في زواجهما.

اقرأ أيضا:

بالصور- هكذا سيظهر هاليت أرجنتش وزوجته في مسلسلهما الجديد
بعد 10 سنوات هاليت أرجنتش يلتقي زوجته في مسلسل جديد
بالصور.. خالد أرجنش وكيفانش تاتليتوج ونجوم تركيا فى زفاف الملاكم أرا قرانفيل

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"