شيرين رضا تناشد محافظ الجيزة من أجل حديقة الحيوان

شيرين رضا تناشد محافظ الجيزة من أجل حديقة الحيوان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 13:59 | آخر تحديث: الجمعة ، 21 أبريل 2017 - 13:59
شيرين رضا شيرين رضا
تهتم الممثلة شيرين رضا بأوضاع بعض الأماكن التاريخية والتي يعود عمرها لسنوات طويلة، ودائما ما تحاول مناشدة المسؤولين للاهتمام بها.

وآخر ما لفت انتباه شيرين هو الحال الذي وصلت إليه حديقة الحيوان بالجيزة، لذلك حرصت على مناشدة محافظ الجيزة للاهتمام بها وإصلاح الوضع.

وعبر حسابها في موقع Twitter كتبت شيرين موجهه كلامها لمحافظ الجيزة لتقول له إن حديقة الحيوان أصبحت كالمقبرة، والحيوانات تموت بها ببطئ، وطالبته بإنقاذهم من الإهمال.




على جانب أخر يُعرض لشيرين رضا مسلسل "حجر جهنم" ويشارك في بطولته إياد نصار، كندة علوش، أروى جودة، هاني عادل، أميرة هاني، فراس سعيد، سلوى عثمان، هو من تأليف هالة الزغندي وإخراج حاتم علي ومن إنتاج محمد مشيش.

"حجر جهنم" تدور أحداثه حول العلاقات الزوجية من خلال 3 قصص لـ 3 نساء يعانين مشاكل في علاقاتهن مع أزواجهن، ولذلك يخططن لقتل أزواجهن، ويبدأن في البحث عن الوسيلة التي تمكنهن من التخلص من أزواجهن دون أن يتم إدانتهن.

اقرأ أيضا:

شيرين رضا للرئيس بعد تفجيرات طنطا والإسكندرية: رؤوس الإرهاب عايشين في السجون واسمهم الإخوان والسلفيين

a href='http://www.filfan.com/news/details/62382' target='_blank'>بالفيديو- هكذا سخرت شيرين رضا من فيديوهات محمد كريم
بالفيديو- شيرين رضا وأروى جودة تحاربن البرد بملابس الدب القطبي و Game of thrones
كندة علوش تشارك جمهورها بصورة لشيرين رضا.. وهكذا علقت

كلمات متعلقة شيرين رضا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"