آن هاثاواي نادمة على هذا التفكير العنصري

آن هاثاواي نادمة على هذا التفكير العنصري

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 17:7 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 17:7
آن هاثاواي آن هاثاواي
خلال ترويجها لأحداث أفلامها Colossal، قررت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي الحديث عن بعض المواقف التي تعرضت لها وجعلتها تغير بعض أفكارها.

وذكرت أثناء حلولها ضيفة على برنامج Popcorn with Peter Travers، أنها رفضت في البداية المشاركة في فيلمOne Day الصادر عام 2011، بسبب أنها ستضطر للعمل مع المخرجة لونج شيرفيج.

وقالت:"أنني نادمة حقًا على عدم ثقتي فيها وفي قدراتها، وحتى هذا اليوم أكثر ما يخيفني هو أنني تعاملت معها من منطلق أنها سيدة، ولم أمنحها كل ما يتطلبه الدور"، مشيرة إلى أنها كان لديها ما يسمى بالخوف من العمل مع النساء وانعدام الثقة فيهن.

وأضافت أن هذا التفكير العنصري أثر على طريقة اختيارها للأدوار، موضحة: "في الماضي، كنت حينما أحصل على سيناريو جديد، وأعرف أن من ستتولى إخراجه امرأة، كنت أبحث تلقائيًا عن عيوب القصة، والعكس عندما أرى اسم مخرج على النص، أركز على نقاط القوة والإيجابيات".

وتابعت:"حاولت كثيرًا أن أعمل مع مخرجات سيدات، وأعلم أننى مازالت أحمل هذا التفكير في جزء دفين داخل عقلي".

وأشارت إلى أنها رغم شعورها بالإحراج بسبب هذه الأفكار، إلا أنها ترى أنها تستحق المناقشة، مستدركة:"أنني فعلت ذلك، وأريد ألا أفكر بهذه الطريقة مرة ثانية، والحل هو الاعتراف والحديث".

اقرأ أيضًا:
href='http://www.filfan.com/news/details/53236' target='_blank'>هاثاواي تنحني لبيونسيه من شدة إعجابها بألبومها المفاجئ Lemonade
آن هاثاواي تنشر صورة لابنها الرضيع وهو يتابعها في مؤتمر الأمم المتحدة*
بالفيديو- آن هاثاواي تغني على طريقة Google Translate

كلمات متعلقة آن هاثاواي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"