الحبيبان كرم بورسين وسيرناي ساريكايا معا في فيلم جديد

الحبيبان كرم بورسين وسيرناي ساريكايا معا في فيلم جديد

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:46 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:46
سيرناي ساريكايا وكرم بورسين سيرناي ساريكايا وكرم بورسين
بعد عامين من علاقة الحب بينهما والتي بدأت خلال تصوير إعلانا تجاريا لإحدى ماركات الملابس، قرر الممثل التركي كرم بورسين بطل مسلسل "ما وراء الشمس" أن يشارك حبيبته الممثلة التركية سيرناي ساريكايا في فيلم سينمائي.

الفيلم سيكون العمل الأول على الشاشات الذي يجمعهما، وقصته رومانسية عن الحب، وكتب السيناريو له كرم كما سيتولى أيضا إخراجه.

سيبدأ تصوير الفيلم في الصيف المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية، وستجسد سيرناي دور فتاة تعاني من انفصام في الشخصية.

على جانب أخر، يدعم كرم حبيبته دائما فكان متواجدا في حفل عرض الحلقة الأولى من مسلسلها الجديد "Fi" وهو المسلسل الذي يتم عرضه على الإنترنت فقط ولا يخضع للرقابة أو لتصنيف نسب المشاهدة.

وكذلك كانت تفعل سيرناي عندما كانت تذهب مع حبيبها إلى تدريبات الملاكمة التي كان يتلقاها من أجل مسلسله الذي يحمل اسم "هذه المدينة ستلاحقك".

عرف كريم بورسين عربيا من خلال دوره في مسلسل "ما وراء الشمس" وعرض له أيضا مسلسل "ثأر الأخوة" على شاشة MBC 4.

اقرأ أيضا:

بالصور- كرم بورسين يتحول إلى ملاكم وهكذا تدعمه حبيبته سيرناي ساريكايا

هذا المسلسل تتمنى سيرناي ساريكايا الظهور فيه

التركية "نسيم" تخضع لعملية جراحية لاستئصال ورم



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"