شبكة Fox تفسخ تعاقدها مع مذيع أمريكي شهير بسبب التحرش الجنسي.. صديق ترامب

شبكة Fox تفسخ تعاقدها مع مذيع أمريكي شهير بسبب التحرش الجنسي.. صديق ترامب

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:7 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:7
بيل أوريلي بيل أوريلي
أعلنت شبكة Fox News عن فسخ تعاقدها مع المذيع الأمريكي الشهير بيل أوريلي، على خلفية اتهامه بالتحرش الجنسي، وذلك بعد تربعه على عرش تقديم البرامج الحوارية السياسية خلال العقدين الماضيين.

وصدر بيان عن شركة 21st Century المالكة للقناة، جاء فيه: "بعد مراجعة متأنية ودقيقة للادعاءات، قررت الشركة بالاتفاق مع أورايلي أن الأخير لن يعود إلى العمل في المحطة مرة ثانية".

ويأتي ذلك بعد التحقيق الذي نشرته صحيفة The New York Times قبل أسبوعين ونصف، ذكرت فيه أن القناة والشركة المنتجة تعاونا مع أوريلي من أجل التكتم على هذه الشكاوي، عن طريق دفع تسويات مالية لأكثر من 5 سيدات وصلت إلى 13 مليون دولار.

ومنذ نشر هذا التحقيق، سحبت أكثر من 50 شركة إعلاناتها الدعائية من البرنامج، إلى جانب انطلاق حملات من قبل منظمات حقوق المرأة تطالب بوقفه عن العمل.

لهذا اضطرت الشركة المنتجة وقف عرض البرنامج الذي يحمل اسم The O'Reilly Factor يوم 12 أبريل الماضي بزعم أن أوريلي بحاجة إلى عطلة قصيرة، خاصة بعد رفض عدد من العاملات داخل القناة التعامل معه. وأعلنت بعدها بث برنامج Tucker Carlson Tonight في نفس التوقيت.

وفي سياق متصل، ساند الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أوريلي، الذي يعتبره صديق شخصي له نظرًا لدعم الأخير له في الانتخابات الأمريكية، وعلق في تصريحات صحفية: أعتقد أنه كان يجب ألا يقبل التسوية مع هذه السيدات.

وتابع: "كان عليه أن يتحمل حتى نهاية المطاف ويواجه، لا أعتقد أن أوريلي فعل أي شيء خطأ".

اقرأ أيضًا:
قناة Fox تعرض "حريم السلطان" منتصف يناير

شبكة فوكس: الموسم الـ15 من American Idol سيكون الأخير

كلمات متعلقة بيل أوريلي Fox
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"