كيم كارداشيان تحذف تغريدتها بشأن فيروس الإنفلونزا

كيم كارداشيان تحذف تغريدتها بشأن فيروس الإنفلونزا

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 14:25 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 16:24
كيم كارداشيان كيم كارداشيان
ليس أمرا مفاجئا عندما تغرّد كيم كارداشيان بشأن فقدانها للوزن، ولكن الغريب هو تصريحها الأخير بأن إصابتها بفيروس الإنفلونزا، كانت بمثابة "نظام تخسيس مثالي" بالنسبة لها.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية غرّدت الأربعاء 19 إبريل الجاري أنها فقدت 6 أرطال من وزنها، بسبب إصابتها الأخيرة بالإنفلونزا، ما يجعلها مستعدة تماما لحضور حفل Met Gala السنوي، والمقام في الأول من شهر مايو من كل عام.

The flu can be an amazing diet. So happy it came in time for the Met lol #6lbsdown

— Kim Kardashian West (@KimKardashian) April 19, 2017

وتعرّضت كيم كارداشيان بسبب تغريدتها لانتقادات واسعة من جانب مستخدمي Twitter، والذين صححوا لها أن الإنفلونزا تتسبّب في وفاة العديدين كل عام، ولا تساهم أبدا في إنقاص الوزن.










ولحفظ ماء الوجه، فقامت كيم كارداشيان بحذف تغريدتها من على Twitter، والتي تشيد فيها بالإنفلونزا، ودورها في إنقاص وزنها.

وتجدر الإشارة أن معدل الوفيات السنوي من فيروس الإنفلوزنزا في الولايات المتحدة الأمريكية يتراوح ما بين 12 ألف و59 ألف حالة وفاة.

على الجانب الآخر، أعلنت كيم كارداشيان عن تعاونها مع أختها غير الشقيقة عارضة الأزياء المراهقة كايلي جينر في إطلاق خط لإنتاج أحمر الشفاه، والذي ستتوافر منتجاته في الأسواق ابتداء من 24 إبريل الجاري.

وشاركت كيم كارداشيان إعلانا ترويجيا لمنتجات أحمر الشفاه الجديدة التي تجمعها بأختها كايلي جينر، وكتبت معه: "قريبا".



comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"