يارا في ملعب "كامب نو" وهكذا عقّبت على إقصاء برشلونة من دوري الأبطال

يارا في ملعب "كامب نو" وهكذا عقّبت على إقصاء برشلونة من دوري الأبطال

رحيم ترك | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 10:0 | آخر تحديث: الخميس ، 20 أبريل 2017 - 10:0
يارا مع نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي يارا مع نجم فريق برشلونة الإسباني ليونيل ميسي
دائما ما تتابع المطربة اللبنانية يارا بشغف مباريات فريق برشلونة، وحرصت أخيرا على السفر إلى إسبانيا لمؤازرة فريقها المفضّل أثناء مباراته، التي أقيمت أمس الأربعاء 19 إبريل الجاري أمام فريق اليوفنتوس الإيطالي في ملعب "كامب نو".

وشاركت يارا جمهورها بمقطع فيديو أثناء متابعتها لفريق برشلونة، والذي تعرّض للإقصاء من بطولة دوري الأبطال، نتيجة تعادله مع فريق اليوفنتوس الإيطالي.

وأكدت يارا مع الفيديو أن الحظ لم يكن حليف الفريق الإسباني، وكتبت عبر حسابها على Instagram: "يلا بسيطة حظّ أوفر للبرسا الحظ كان ضدّنا فيسكا برسا دائماً وأبداً".





وكانت يارا أعربت منذ أيام عن سعادتها بإقامة الكلاسيكو بين أساطير الفريقين في بيروت هذا العام، علي ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، لتعلن في المقابل أنها سوف تتواجد في أرض الملعب، بالإضافة إلى وجود عدد من المفاجآت التي تحضرّها لجمهورها.

وكتبت يارا لجمهورها ومتابعيها: "الكلاسيكو عِنَّا وما حدا قَدّنا😍.. انتظروني من أرض الملعب رح يكون فيه مفاجآت كتير كونوا كتااااااااار ❤😍❤ قولكم جمهور مين رح يكون اكتر؟! جمهور برشلونة او جمهور ريال مدريد😹☺️؟؟؟".

إقرأ أيضا

المطربة اللبنانية يارا تعلن عن مفاجأة لجمهورها

يارا عن زيارة ميسي لمصر: يأكل "حمام محشي"

يارا ضيفة حلقة برنامج "ميكس ميوزيك"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"