كيفين سبيسي يقدم حفل جوائز توني.. أمر غير اعتيادي

كيفين سبيسي يقدم حفل جوائز توني.. أمر غير اعتيادي

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 17:47 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 17:47
كيفين سبيسي كيفين سبيسي
أعلنت اللجنة المنظمة لحفل توزيع جوائز توني المسرحية عن اختيار الممثل الأمريكي كيفين سبيسي لتقديم حفل الدورة الـ71، المقرر إقامتها 11 يونيو المقبل.

الممثل البالغ من العمر 57 عامًا، حاز على جائزة توني عام 1991 عن دوره في مسرحية Lost in Yonkers، وشارك في 6 أعمال مسرحية أخرى، إلى جانب إنه شغل منصب المدير المسرحي لـ The Old Vic بإنجلترا لأكثر من 10 سنوات، بحسب ما ذكر موقع NY Times.

ويعد وقوع الاختيار عليه أمر غير اعتيادي، نظرًا لأن من قدموا الحفل خلال السنوات الأخيرة كانوا مجموعة من الموسيقيين والكوميديانات أخرهم المذيع البريطاني الشهير جيمس كوردن.

وعقب بطل مسلسل House Of Cards على اختياره قائلًا: "كنت الخيار الثاني لتجسيد الدور في Usual Suspects، والرابع في فيلم American Beauty، والخيار رقم 15 في حفل جوائز توني هذا العام. أعتقد أن مسيرتي الفنية تسير في الاتجاه الصحيح".

وتابع مازحًا: "ربما أكون ضمن القائمة القصيرة لأقدم حفل جوائز الأوسكار إذا رفض الآخرون".

يذكر أن سبيسي حائزة على جائزتي أوسكار عن أدواره في فيلمين The Usual Suspects الصادر عام 1995، و American Beauty الصادر عام 1999.

اقرأ أيضًا:
فيلم Nine Lives .. كيفين سبيسي يفشل في أداء دور القطة

مسلسل كيفين سبيسي المذاع عبر الانترنت يقتحم ترشيحات جوائز الـ "Emmy "

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"