بالفيديو- ظهور كيرا نايتلي في إعلان الجزء الخامس من Pirates of the Caribbean يثير التساؤلات

بالفيديو- ظهور كيرا نايتلي في إعلان الجزء الخامس من Pirates of the Caribbean يثير التساؤلات

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:25 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 16:25
كيرا نايتلي كيرا نايتلي
بعد غيابها عن الجزء الرابع من سلسلة أفلام Pirates of the Caribbean، تعود الممثلة البريطانية كيرا نايتلي من جديد للمشاركة في أحداث الجزء الخامس، المقرر صدوره يوم 26 مايو المقبل.

فقد ظهرت الممثلة البالغة من العمر 32 عامًا، في الإعلان الجديد الذي طرحته شركة Disney للترويج دوليًا للفيلم، ولكن لا توجد معلومات متوفرة حول حجم الدور الذي ستقدمه خلال الأحداث.

وبحسب ما ذكر موقع EW، فإن ظهورها يطرح العديد من التساؤلات منها هل تعتبر هذه اللقطة مجرد تذكير بشخصية "إليزابيث سوان" التي جسدتها، خاصة وأن شكلها الخارجي لم يشهد تقدم في العمر، أم أنها ستشارك في الجزء الجديد بدور شرفي.



وتدور أحداث الفيلم بشكل عام حول مغامرة جديدة، يقوم بها الكابتن جاك سبارو، كي يحاول إيقاف الخطر الذي يهدده. وذلك عن طريق البحث عن رمح بوسيدون الذي سيسمح له بالسيطرة على كافة البحور، بحسب ما ذكر موقع IMDB.

الفيلم من إخراج إيسبن ساندبرج، وجواشيم رونينج، وبطولة جوني ديب، وجولشفتي فرحاني، وجيفري راش، وخافيير بارديم، وكايا سكوديلاريو، وبرنتون ثوياتس.



اقرأ أيضًا:
بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

كيرا نايتلي: شعري تساقط بسبب الأفلام وبدأت في استخدام الشعر المستعار

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"