عن "طفلة الإعلانات سابقا" شيري عادل في عيد ميلادها- تكره أحمر الشفاه وأثارت جدلا بهذه الصورة وانتشرت شائعات حول ارتباطها بذلك الممثل

عن "طفلة الإعلانات سابقا" شيري عادل في عيد ميلادها- تكره أحمر الشفاه وأثارت جدلا بهذه الصورة وانتشرت شائعات حول ارتباطها بذلك الممثل

خالد طه | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 12:56 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 12:56
خطفت الممثلة شيري عادل أنظار المشاهدين نحوها، بشقاوتها وبراءتها، منذ أن كانت طفلة في عمر الأربعة سنوات، تطلّ عليهم عبر الإعلانات التلفزيونية، بعد أن اكتشفها رائد الإعلانات طارق نور، لتصبح خلال فترة وجيزة من ألمع أطفال الإعلانات خلال فترة التسعينيات من القرن الماضي.







ولكن لم يكن هذا هو أقصى طموح شيري عادل، التي اتخذت من الإعلانات بوابة للتمثيل، فكان أول ظهور فني لها بمشهد في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" وهي لم تتجاوز الـ 13 عاما.

وأثناء عامها الأول في كلية التجارة جامعة عين شمس قسم فرنسي، تقدّمت شيري عادل لاختبارات التمثيل بمسلسل "المرسى والبحار"، أمام الفنان يحيى الفخراني، ووقتها كان الأخير يبحث مع المخرج أحمد صقر عن فتاة تجيد اللعة الفرنسية، لتتقدّم 150 فتاة للدور، وتمّ تصفيتهن إلى فتاتين فقط، إحداهما هي شيري عادل، والتي تم الاستقرار عليها، ومن هنا جاءت انطلاقتها في عالم الفن.

وبسبب ملامحها الهادئة والرقيقة، فكانت شيري عادل غالبا ما يتم وضعها في المسلسلات والأفلام في إطار "الفتاة الرومانسية"، حتى أثبتت العكس خلال السنوات الأخيرة، عندما أظهرت جانبا مخيفا في مسلسل "لعبة إبليس" في 2015، ليعيد المخرجين النظر في مهاراتها التمثيلية، ويرشحوها لأدوار أكثر عمقا وتنوعا، ومنها فيلم "سُكر مُر".



واحتفالا بعيد ميلادها في 19 إبريل، فإن FilFan.com يرصد حقائق طريفة عن شيري عادل، خطيبة أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران"، وحبيبة محمد هنيدي في فيلم "أمير البحار"، التي غنّى لها على طريقة الفيلم العالمي "تيتانيك":

* تعرّضت للفصل في المدرسة

تعرضت شيري عادل للفصل وقت دراستها في المدرسة لمدة 10 أيام، بسبب إدخالها لـ 52 علبة كشري لزملائها، من خلال جلوسها على سور المدرسة، ونقلها لتلك الكمية في حقائب، وهو ما أخفته عن والديها في ذلك الوقت.

* ترددت في ذلك المشهد أمام أحمد حلمي

على الرغم من أن مشهد الكرنب الذي يجمعها بأحمد حلمي هو من أشهر مشاهدها في فيلم "بلبل حيران"، إلا أن شيري عادل كانت مترددة من ترديد جميلة "صوبع صوبع"، لخوفها من أن ألا يظهر بشكل طريف، ولكن أصرّ حلمي على ترديدها للجملة بعد أن حازت على إعجابه.

* مواصفت زوجها المستقبلي

عكس غالبية الفتيات الحاليات، فإن شيري عادل ترغب أن يكون زواجها عن حب حقيقي، وأن يتوافر في عريسها المستقبلي هذه الشروط الأساسية: أن يحبها جدا وكذلك هي، وأن يكون شرقي الطباع ويغار عليها بشدة، وأن يتسم بالطموح ويملك هدفا في الحياة، وأن يحب الأطفال.

* تخشى السينما عكس التلفزيون

من الملاحظ أن رصيد شيري عادل السينمائي أفل من نشاطها في الدراما التلفزيونية، ويرجع هذا بحسب رأيها إلى أن السينما ذاكرتها أقوى من التليفزيون.

* أثارت جدلا بهذه الصورة

أثارت شيري عادل جدلا في سبتمبر 2016، بعد أن شاركت صورة لها عبر حسابها على Instagram، وهي حامل، ولكنها أكدت لوسائل الإعلام بعدها أن اللقطة ضمن أحداث فيلم "فين قلبي"، والذي عُرض أخيرا، ويشاركها بطولته مصطفى قمر ويسرا اللوزي.

😊

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on



* هي ومحمد إمام

بسبب تعاونهما فنيا في أكثر من عمل فني، فانتشرت شائعات قوية حول خطوبة شيري عادل على الممثل محمد إمام، ولكنها نفت هذا، ولم يمنعها من التعاون معه مجددا في فيلم "كابتن مصر".

* تكره أحمر الشفاه

صرحت شيري عادل لبرنامج "الليلة دي" من تقديم أروى أنها تكره وضع أحمر الشفاه لكونه يزيد من حجم الفم، وهو ما جعل إنجي علاء زوجة الفنان يوسف الشريف أن تداعبها في كواليس أحد المسلسلات بإصرارها على أن تضع أحمر شفاه لها.

* تتحدث بهذه اللغة عندما تغضب

ليس من طبيعة شيري عادل العصبية وحدية المزاج، ولكنها أفصحت لبرنامج "بيومي أفندي" أنها عندما تنفعل كثيرا، وتدخل في شجار تتحدث باللغة العربية، وتقول بعض الكلمات بالعربية الفصحى.

وقالت إن السبب وراء ذلك أنها لا تريد أن يمسك عليها أحد أي خطأ، وأن تخرج من المشاجرة دون أن تكون تفوّهت بكلمة خاطئة.

وتجدر الإشارة إلى أن شيري عادل تلتقي النجم أحمد السقا للمرة الأولى، في مسلسل "الحصان الأسود"، والمعروض خلال شهر رمضان 2017.

#ramadan #mbc #2017 #ahmed_elsaka #elhosan_eleswed

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"