بالفيديو- مرتضى منصور: بعض الأغاني الشعبية تحتاج إلى بوليس الآداب

بالفيديو- مرتضى منصور: بعض الأغاني الشعبية تحتاج إلى بوليس الآداب

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 12:48 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 12:48
مرتضى منصور مرتضى منصور
حلّ المستشار مرتضى منصور ضيفا على الإعلامي وائل الابراشي في برنامجه "العاشرة مساء"، والمُذاع عبر شاشة "دريم"، في حلقة أمس الثلاثاء 18 إبريل الجاري.

وعقّب مرتضى على حلقة أول أمس من البرنامج، أثناء استضافة الموسيقار حلمي بكر ومجموعة من المطربين الشعبيين، مثل محمود الحسيني وهوبا وأسامة غالي، وقال إن البعض منهم لديهم أصواتا جيدة.

ولكن شدّد مرتضى منصور أن المشكلة بالنسبة له ليست فيما غنّاه هؤلاء المطربون، مثل أغنية "سيجارة بني"، وما يماثلها، ولكن هناك بعض الأغاني تحتاج إلى بوليس الآداب، ومنها أغنية لسعد الصغير في بدايتة، مشيرا إلى أن الاغتصاب حاليا هو نتيجة للمسلسلات والأفلام والأغاني.

ولفت منصور إلى أن هناك مسلسلا يسمى بـ "ستات قادرة"، ولكن من المفترض أن يُسمى بـ "نسوان فاجرة"، بحسب رأيه، نظرا لما يحمله من ألفاظ بذيئة.

وأشار مرتضى منصور إلى أن الفن هو من يتحكم في رفع المجتمع أو الانحدار به، وما يُعرض حاليا في الأفلام، وهو من يشجّع على الإرهاب، مثل مشاهد اقتحام أقسام الشرطة، أو شخص يفجر نفسه في ملهى ليلي.



إقرأ أيضا

شاهد - مشادة كلامية وتراشق بالألفاظ بين حلمي بكر والمطرب الشعبي محمود الحسيني
بالفيديو- مرتضى منصور يكشف أسباب غضب ميسي أثناء زيارته لمصر وينتقد الفرقة اللبنانية التي غنّت في الحفل
أبرز 24 تصريحا لـ "أبلة فاهيتا" في "أنت أونلاين".. منها رسالتها لمرتضى منصور وما يجمعها بفيفي عبده

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"