درة: أضع كامل تركيزي بالسينما بدلا من الدراما وأشارك في هذين الفيلمين

درة: أضع كامل تركيزي بالسينما بدلا من الدراما وأشارك في هذين الفيلمين

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:58 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:58
درة درة
حلّت الممثلة التونسية درة ضيفة على برنامج "ET بالعربي"، مع المذيع صبحي عطري، والمُذاع عبر شاشة قناة "MBC".

وقالت درة إنها هذا العام تلقي كامل تركيزها على السينما بدلا من الدراما التلفزيوني، مشيرة إلى أن هناك فيلمين سيعرضان لها خلال عيد الفطر المبارك، وأنها شعرت بالخوف من كونهما سيعرضن في نفس التوقيت.

ولكن أوضحت درة أن دورها في كلا الفيلمين مختلفا عن الآخر، فالفيلم الأول هو "تصبح على خير" مع تامر حسني، وتلعب فيه دور "عائشة"، وهي شخصية شعبية بسيطة، ولكنها ساذجة وبها جانب رومانسي.

وعن كواليس تصوير الفيلم، فقالت درة إنه على الرغم من أن المعروف عن تامر حسني أنه رومانسي بسبب أغانيه، إلا أنه يتمتّع بخفة ظل كبيرة، وأنها استمتعت بالعمل مع جميع العاملين بالفيلم.

أما الفيلم الثاني الذي تشارك فيه درة، فهو "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" مع محمد هنيدي، وتقدّم في أحداثه دور "علياء"، وهي شخصية بدوية بشكل خاص.

إقرأ أيضا

أبرز 16 تصريحا لدرة في "أبلة فاهيتا": هذه الأغنية لإيهاب توفيق تصف قصة حياتي
بالصور- درة تشبه أميرات ديزني في جلسة تصوير جديدة
بالصور- درة بالأبيض في أحدث جلسة تصوير لها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"