مؤلف "الوصايا السبع" يعلن سرقة صفحته على Facebook لهذا السبب وينفي اعتذاره من شيريهان

مؤلف "الوصايا السبع" يعلن سرقة صفحته على Facebook لهذا السبب وينفي اعتذاره من شيريهان

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:49
محمد أمين راضي محمد أمين راضي
أعلنت الصفجة الرسمية لشركة "Clockwork Temptation" والمملوكة للمؤلف محمد أمين راضي، عن سرقة حسابه الشخصي والصفحة الرسمية له على Facebook.

وشاركت الصفحة بيانا من راضي مؤلف مسلسل "الوصايا السبع"، ليؤكد فيه أن صفحته الشخصية على Facebook تمّ سرقتها عصر الثلاثاء 18 إبريل الجاري، وأن كل ما يُكتب عليها كذب، ولا أساس له من الصحة.

وأوضح البيان أن تعرّض الصفحة للسرقة والاختراق جاء بعدما تحدث راضي عن برنامج مقالب شهير، وإشارته إلى أن غالبية حلقاته مُفبركة، فكان الانتقام منه هو أن يتم سرقة حسابه.

وشدّد محمد أمين راضي على أن ما كُتب في الصفحة، بشأن اعتذاره عن عدم كتابة مسرحية تعود بها النجمة شيريهان للأضواء غير صحيح، مؤكدا أنه متحمّس جدا للعمل معها، خصوصا وأن المسرحية من إخراج محمد ياسين، وأضاف أنه يسعى للانتهاء من كتابتها قريبا.

وأكد محمد أمين راضي أنه سيقوم باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، ضد من يثبت عليه سرقة الصفحة.

وجاء البيان على النحو التالي:

"بيان رسمي من المؤلف محمد امين راضي: حسابي الشخصي على فيسبوك سُرق.. ولم أعتذر عن شريهان
يعلن الكاتب محمد أمين راضي بيانا يعلن فيه، أن حسابه وصفحته الرسمية والشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قد تمت سرقته اليوم الثلاثاء 18 إبريل عصرا ، وذلك بعد قيامه بفضح أحد برامج المقالب في رمضان، وإثباته أن معظم الحلقات التي سوف تعرض في رمضان حلقات مفبركة بعدما فضح أحد الضيوف طريقتهم في اصطياد الضيوف.

وكتب الشخص الذي سرق الصفحة كلاما على صفحة أمين راضي الشخصية لا يمت للواقع بأي صلة انتقاما منه على ما فعله، حيث كُتب على الصفحة اعتذار من قبل راضي عن كتابة مسرحية يقوم بإخراجها المخرج محمد ياسين للنجمة شريهان التي يعمل حاليا على كتابتها، بل ووجه الكلام بشكل شخصي كاعتذار للنجمة شريهان والمنتج جمال العدل والمنتجة الفنية القائمة على المشروع كرمة عبد الوهاب.

وأضاف محمد أمين راضي أنه لا يفكر مطلقا في الاعتذار عن هذا المشروع الذي يعمل عليه حاليا بتركيز، ويسعى للانتهاء من كتابته في وقت قريب، خصوصا انه يجمعه بالمخرج محمد ياسين، وأن ما تمت كتابته على الصفحة ما هو إلا مؤامرة تأتي ردا على فضحه لبرنامج المقالب الشهير، وأنه يتخذ اللازم الآن من إجراءات لاستعادة صفحته الرسمية مرة أخرى، واتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يثبت عليه أن له علاقة بسرقة الصفحة، وخاصة أنها جاءت بشكل مفضوح، ويعتقد أنها من أحد العاملين في الوسط الفني".



وشركة "Clockwork Temptation" أسسها محمد أمين راضي، وهي متخصصة في كتابة السيناريوهات السينمائية والتلفزيونية، وأشرفت على كتابة عدد من الأعمال الفنية، سواء التي تمّ عرضها أو ستُعرض قريبا.

إقرأ أيضا:
محمد أمين راضي عن "أفراح القبة": "لو حلوة حلقاتي .. لو وحشة شلت اسمي"

محمد أمين راضي يكشف إصابته بالسرطان

محمد أمين راضي يعلن انسحابه من "أفراح القبة" قبل استكمال الحلقات المتبقية

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"