صورة- رنا سماحة تُغضب جمهورها بسبب ملابسها

صورة- رنا سماحة تُغضب جمهورها بسبب ملابسها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 10:31 | آخر تحديث: الأربعاء ، 19 أبريل 2017 - 11:22
رنا سماحة رنا سماحة
سافرت الفنانة الشابة ونجمة برنامج "ستار أكاديمي" رنا سماحة منذ أيام إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتحديدا إلى ولاية نيوجيرسي لإحياء حفل عيد الربيع هناك.

وشاركت رنا جمهورها بصور وفيديوهات، عبر حسابها الرسمي على Instagram، ليعيشوا معها أجواء سفريّتها.

ولكن آخر الصور التي شاركتها رنا، أثناء تواجدها في الولايات المتحدة أغضبت بعضا من جمهورها، والسبب هو ملابسهاـ والتي اعتبرها البعض بأنها جريئة بعض الشيء، وأنهم لم يعتادوا من رنا أن تظهر بهذه الإطلالة.

وتظهر رنا سماحة في الصورة، وهي تسير في أحد المتنزهات وترتدي شورت قصير "هوت شورت"، وما أن نشرت الصورة حتى وردت لها الكثير من التعليقات من جمهورها، والذين طلبوا منها ألا ترتدي مثل هذه الملابس مجددا، وأشاروا لها بأنها فنانة لها جمهور يُحبها ويحب بساطتها واحترامها في الملابس.

بينما اتهم آخرون رنا سماحة، بأنها لا ترتدي هذه الملابس في مصر، ولكن ما أن سافرت للخارج حتى ظهرت بهذا الشكل، وبالطبع كان هناك بعض من جمهورها الذي يدافع عنها، وأكدوا بأنها حرة في اختيار الشكل الذي تظهر به، كما قال البعض إن ملابسها عادية، ولا تستوجب كل هذا الهجوم.

Hello everybody 😍 #ranasamahateam #newjersey #love #missingyou #happy

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha) on



وحتى الآن لم ترد رنا سماحة على أي من التعليقات التي جاءت لها.

على الجانب الآخر، يُعرض لرنا سماحة مسلسلها الجديد "النص التاني" على قناة "On E"، ويشاركها في بطولته مها أبو عوف، ومصطفى أبو سريع، وحجاج عبد العظيم، وانتصار، وسامي مغاوري وهو من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج وائل فهمي عبد الحميد.

إقرأ أيضا:
لهذا السبب لم تحضر رنا سماحة حفل زفاف كارمن سليمان
بالفيديو- مُعاناة رنا سماحة في تصوير "تراب أمشير"
صورة- رنا سماحة تحتفل بيوم اليتيم مع الأطفال

كلمات متعلقة رنا سماحة
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"