مي كساب تقتحم الاستوديو على أوكا في "ده كلام"

مي كساب تقتحم الاستوديو على أوكا في "ده كلام"

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 16:54 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 16:54
ده  كلام ده كلام
يحل نجوم الغناء الشعبي أوكا، أورتيجا وشحتة كاريكا بالإضافة للفنانة مي كساب ضيوفاً على الإعلامية سالي شاهين في الحلقة المقبلة من برنامج "ده كلام" المذاع على فضائية dmc يوم الجمعة الساعة 9 مساءً.

ويقدم الفنانون خلال الحلقة مجموعة من أغانيهم الشهيرة وكذلك مسابقات في الأعمال المنزلية بين الثنائي أوكا وزوجته مي.

واقتحمت مي في بداية الحلقة الاستوديو بينما كان أوكا يلعب بلاي ستيشن مع صديقيه، لتقوم بينهما مشاجرة ضخمة لتجاهله لها وقضاء معظم وقته مع صديقيه، قبل أن تتحدث بعدها عن علاقتها القوية بزوجها وأن ارتباطه الشديدد بصديقيه لا يؤثر تماماً على علاقتهما.

"ده كلام" برنامج اجتماعي ترفيهي تقدمه الإعلامية سالي شاهين، ويسلط الضوء على القضايا الاجتماعية والقصص الإنسانية بأسلوب إيجابي ومرح يعمل على نشر التفاؤل والأمل في المجال العام من خلال عدة فقرات، إلى جانب استضافة عدد من النجوم والمشاهير للمشاركة في فقرات خفيفة والتحدث عن نجاحاتهم.

البرنامج هو التعاون الأول بين شركة S Productions (سالي والي) والإعلامية سالي شاهين ومن إخراج هيثم عزو.

اقرأ أيضاً

أبرز 19 تصريحا لحسن الرداد في "ده كلام".. هكذا تحدث عن علاقته بإيمي بعد الزواج ولماذا اختار بذلة زفافه باللون الأزرق

صورة- مي كساب وزوجها أوكا في كواليس برنامج "ده كلام"

7 تصريحات لـ أحمد فلوكس في "ده كلام" : هذا سر نجاح شخصية زكريا العطار ورد فعل والدي عندما شاهدني أدخن السجائر غير متوقع

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"