بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن سبب رفضها هدية شعبان عبد الرحيم

بالفيديو- ريهام سعيد تكشف عن سبب رفضها هدية شعبان عبد الرحيم

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 12:9 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 18 أبريل 2017 - 12:10
ريهام سعيد ريهام سعيد
كشفت ريهام سعيد مقدمة برنامج "صبايا الخير" المذاع عبر قناة "النهار، عن سر رفضها لهدية قدمها لها المطرب الشعبي شعبان عبد الرحيم في وقت سابق.

وخلال حلقة الأمس الأثنين 17 أبريل الجاري، التي حل فيها شعبان عبد الرحيم ضيفا، حكت ريهام موقف حدث بينها وبين شعبان أثناء تقديمها لمسرحية معه.

وقالت ريهام إن شعبان أهداها في هذا الوقت هدية عبارة عن "7 أحذية" ملونه ألوان أحمر، أزرق، أخضر، أصفر وقال لها إنها من تفصيل شخص هو يتعامل معه.

وتابعت، أنها رفضت ولم تقبل الهدية لأنها شعرت أنها رشوة لشئ ما.

وقاطعها شعبان ليسألها لماذا يُرشيها هل كانت تتقلد منصب كبير، لترد عليه قائلة إنها فكرت أنه قدم لها هذه الهدية لأن تتنازل له عن بعض الإيفيهات في المسرحية.

أما عن اختياره لتقديم أحذيه لها فقال إن من كان يشتري له أحذيته جلب معه مجموعة من الأحذية النسائية، لذا فكر شعبان وقدمها كهدية لريهام.



اقرأ أيضا:

أبرز 12 تصريحا لشعبان عبد الرحيم في "العاشرة مساء": ميسي يقلّدني وعندي 25 حفيدا لو سلّطتهم على سعد الصغير لمزقوه

بالفيديو- عدوية يغني لشعبان عبد الرحيم في العناية المركزة

بالصور- شعبان عبد الرحيم يفي بوعده ويذهب إلى "الجيم" لـ "يشيل حديد"

بالفيديو- ريهام سعيد مهددة بالحبس وتطلب الدعاء من جمهورها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"