بالفيديو في ذكرى ميلاده الـ 76- سعيد طرابيك كان مدركا لوفاته في آخر لقاءاته؟

بالفيديو في ذكرى ميلاده الـ 76- سعيد طرابيك كان مدركا لوفاته في آخر لقاءاته؟

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 12:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 12:52
سعيد طرابيك سعيد طرابيك
في 15 نوفمبر 2015، رحل الممثل سعيد طرابيك عن عالمنا في صمت، لتخمد من بعدها موجة السخرية والانتقادات التي طالته من جانب الكثيرين، بسبب زواجه من الممثلة الصاعدة سارة طارق، والتي تصغره في العمر بـ 40 عاما، دون أن يلتفتوا إلى مشواره الفني الطويل، وما قدّمه من أعمال هامة مع أهم الفنانين في العالم العربي، سواء على شاشة السينما أو التلفزيون أو على خسبة المسرح.

ونسى كل من هاجموا سعيد طرابيك، أدواره التي تركت أثرا بالغا في نفوس المشاهدين، وتسبّبت في إسعادهم والترفيه عنهم، ومنها دور وكيل النيابة في مسرحية "شاهد ما شفش حاجة"، ووالد "طه" أو محمد هنيدي المُحال للمعاش المبكر في فيلم "وش إجرام"، وأدواره الشريرة مع الفنان عادل إمام في أفلام "سلام يا صاحبي" و"المولد" و"شمس الزناتي"، ودور صديقه المقرّب "مسعد المحمدي" في مسلسل "العرّاف" وغيرها من الأدوار الهامة.

وعند مراجعتنا لآخر لقاء تلفزيوني أجراه سعيد طرابيك قبل رحيله في نوفمبر 2015 مع قناة "روتانا مصرية"، اندهشنا من أمنياته التي كشف عنها، ونعرضه لكل جمهوره في ذكرى ميلاده الـ 76، في 17 إبريل الجاري.

وكانت آخر كلمات سعيد طرابيك في آخر لقاءاته الإعلامية: "ربنا يتمّمها عليّ بالستر والصحة، وأموت وأنا راضي عن الدنيا وهي راضية عني، لأن الموت علينا حق، والموت هي الحقيقة الوحيدة في الكون التي يُنكرها الإنسان".

شاهد آخر لقاء إعلامي لسعيد طرابيك



وآخر أعمال سعيد طرابيك الفنية فيلم "حازة مزنوقة"، الذي عُرض في عيد الفطر ٢٠١٥، وهو من بطولة علا غانم، وأحمد فتحي، وخالد حمزاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج بيتر ميمي.


اقرأ أيضا
خاص في الفن- سارة طارق لسعيد طرابيك في ذكرى رحيله الأولى: أنا على العهد.. سأحبك حتى بعد الموت

سعيد طرابيك.. بهجة خطفها الموت
حضور ضعيف للنجوم في عزاء سعيد طرابيك
50 صورة من حفل زفاف سعيد طرابيك وسارة طارق التي تصغره بـ40 عاما: "الحب لا يعرف المستحيل"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"