صورة- علي جابر برفقة ابنه في كواليس Arabs Got Talent.. هل يشبهه؟

صورة- علي جابر برفقة ابنه في كواليس Arabs Got Talent.. هل يشبهه؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:27 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 11:27
علي جابر علي جابر
ظهر مدير عام قنوات MBC علي جابر، وعضو لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent، وهو برفقة ابنه معين في كواليس الحلقة الماضية من البرنامج.

وشارك علي جابر الصورة عبر حسابه على Instagram، والتي يظهر فيها مع ابنه، ولكنه لم يعقّب عليها بشيء، سوى اسم ابنه معين، بينما انهالت تعليقات محبيه عليه، والذين أكدوا على الشبه الكبير بينهما.

@arabsgottalentinsta @mbc1 Mouin.

A post shared by Ali Mouin Jaber (Official) (@alimouinjaber) on




على الجانب الآخر، كشف علي جابر عن حدوث تغييرات كبيرة خلال في الفترة القادمة في برامج اكتشاف المواهب، والتي ستُعرض عبر مجموعة قنوات MBC.

وقال جابر في لقاء مع برنامج "ET بالعربي"، إن لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب ستشهد تغييرات كبيرة في الفترة القادمة، فأوضح أنه من الممكن أن نشهد عدم تواجد بعض أعضاء لجان التحكيم.

إقرأ أيضا

بالصور- على جابر يشوق الجمهور بتجارب الأداء لـ Arabs Got Talent
بالفيديو- علي جابر يكشف عن تغييرات قادمة في لجان تحكيم برامج MBC لاكتشاف المواهب

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"