بالفيديو- أغنية "مشاعر" بصوت ياسمينا العلواني تتخطى المليون مشاهدة

بالفيديو- أغنية "مشاعر" بصوت ياسمينا العلواني تتخطى المليون مشاهدة

يارا عماد | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 10:44 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 10:44
ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني
مازالت المطربة الشابة ونجمة برنامج Arabs Got Talent ياسمينا علواني تحصد النجاح، من أدائها لأغنية "مشاعر" للمطربة شيرين عبد الوهاب.

وبعد مرور أسبوع واحد فقط من طرحها للأغنية عبر YouTube، استطاع الفيديو أن يتخطى المليون مشاهدة، وهو الأمر الذي أسعد ياسمينا كثيرا، وجعلها تتوجّه بالشكر لجمهورها وكذلك لشيرين عبد الوهاب على دعمها لها، وكتبت عبر حسابها على Instagram: "الحمد لله شكرا ليكم و لدعمكم بجد مشاعر ع اليوتيوب تتخطى المليون مشاهدة ف أسبوع و طبعا شكر كبير للفنانة @sherine على دعمها وتشجيعها".



وكانت شيرين عبد الوهاب أعادت نشر مقطع فيديو ياسمينا علواني وهي تؤدي أغنيتها "مشاعر"، عبر قناتها الرسمية على YouTube.

وتجدر الإشارة إلى أن ياسمينا علواني شاركت في برنامج اكتشاف المواهب Arabs Got Talent في موسمه الثالث، وكانت تبلغ من العمر وقتها 16 عاما، وهي من مواليد محافظة الإسماعيلية، ونالت إعجاب لجنة التحكيم وعدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهدي البرنامج.

إقرأ أيضا

فيديو- هكذا عبّرت شيرين عبد الوهاب عن إعجابها بأداء ياسمينا علواني لأغنيتها "مشاعر"
بالفيديو- ياسمينا العلواني تغني "اكتب لك تعهد" على أنغام البيانو
ياسمينا العلواني تواسي نجوى كرم بهذه الكلمات
بالصور- ياسمينا العلواني في جلسة تصوير جديدة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"