روجينا توجه رسالة إلى عبلة كامل بعد تهنئتها لها بعيد ميلادها

روجينا توجه رسالة إلى عبلة كامل بعد تهنئتها لها بعيد ميلادها

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 9:59 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 9:59
روجينا روجينا
تلقّت الممثلة روجينا عددا كبيرا من التهاني بمناسبة عيد ميلادها، سواء من محبيها وجمهورها، أو من زملائها الفنانين، ولكن يبدو أن الرسالة التي تلقّتها من الفنانة عبلة كامل أسعدتها كثيرا، وكانت الأكثر تأثيرا عليها.

وبدا ذلك واضحا من إعادة روجينا نشر الرسالة لترد على عبلة كامل، وكتبت: "وانتي طيبه وبخير وسعاده ياست الكل والله أنا ربنا بيحبني عشان المعايده دي واعتقد انوا مش أنا بس اللي بنتعلم من أخلاقك وطيبتك وحبك للفن ربنا يسعدك زي ما أسعدتيني واحنا ماتقابلناش قبل كده شكرا ياست الكل ❤️❤️❤️".




على الجانب الآخر، تشارك روجينا في عدة مسلسلات، منها "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، و"الطوفان" مع ماجد المصري، وهو قصة بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة، و"رمضان كريم"، من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

إقرأ أيضا

صورة- فريق "أهلا رمضان" يحتفل بعيد ميلاد روجينا
هكذا هنأت روجينا صديقتها إنجي علي بعيد ميلادها
خاص- روجينا للأبناء في عيد الأم: أجعل نفسك تحت قدم أمك دائما

كلمات متعلقة روجينا عبلة كامل
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"