أبطال فيلم "مش رايحين في داهية" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" هذا الأسبوع

أبطال فيلم "مش رايحين في داهية" ضيوف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" هذا الأسبوع

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 9:38 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 9:38
بشرى بشرى
يُعرض بالسينمات حاليا فيلم "مش رايحين في داهية"، من بطولة بشرى، وريم مصطفى، ومي سليم، والذي طُرح منذ أيام قليلة لينافس ضمن الأعمال السينمائية في موسم شم النسيم.

وفي هذا السياق، يحلّ أبطال العمل، بشرى، وريم مصطفى، ونبيل عيسى ضيوفا على برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، في حلقة يوم الأربعاء 19 إبريل الجاري على شاشة قناة cbc الفضائية.

ويتحدث أبطال الفيلم في الحلقة، عن كواليس العمل وفكرته، والشخصيات التي يقدمونها خلال أحداثه، فضلا عن حياتهم الخاصة وعن قصص الحب التي مروا بها في حياتهم، والمشاكل الزوجية المختلفة وغيرها.

وتدور أحداث فيلم "مش رايحين في داهية" في إطار كوميدي خفيف، وهو من تأليف أحمد مجدي، وعمرو بدر، ونادر أكرم، وهو من إخراج أحمد صالح ومن بطولة بشرى، وريم مصطفى، ومي سليم، وعمر السعيد، ونبيل عيسى، وأحمد صلاح حسني.

إقرأ أيضا

بالفيديو- الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم "مش رايحين في داهية"

بالفيديو- زومبي ومظاهرة في كواليس "مش رايحين في داهية"

بشرى تروج لفيلمها "مش رايحين في داهية" بهذه الصورة

بالفيديو- كواليس تصوير فيلم "مش رايحين في داهية" قبل عرضه

فيلم "مش رايحين في داهية" في هذه السينمات اليوم

نيللى تنشر الملصق الدعائى لـ "مش رايحين فى داهية".. هكذا تهنيء بشرى

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"