هنيدي يسخر من قلة عدد متابعي أحمد فهمي عبر Twitter

هنيدي يسخر من قلة عدد متابعي أحمد فهمي عبر Twitter

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 23:31 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 23:31
أحمد فهمي
أحمد فهمي
أخيرا انضم الممثل أحمد فهمي لمواقع التواصل الاجتماعي بعد سنوات من ابتعاده عنها وتصريحه بأنه ليس محب لها.

وبدأ فهمي من موقع Twitter، فأنشأ هناك حسابا باسمه -لم يوثق بعد- وطلب من محبيه توجيه له أسئلة عبر وسم #AskFahmy، ولكن الممثل محمد هنيدي سخر من ذلك لأنه لم يكن لديه أي متابعين بعد ليوجهوا له أسئلة، ودار بينهم حوار ساخر.














من ناحية أخرى، ينشغل فهمي بتصوير مسلسله الرمضاني "هو وهي وهو" من تأليف تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجنايني، ويشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، وأكرم حسني، ومي عمر، ورجاء الجداوي، وتدور أحداث المسلسل في شكل حلقات منفصلة متصلة، وستناول قضايا اجتماعية في إطار كوميدي.

ويجسد أحمد فهمي في المسلسل شخصية "سلطان" وهو مخرج إعلانات، دائم الوقوع في الأزمات سواء في عمله أو مع زوجته "داليا" التي تجسد شخصيتها مي عمر، ويعتم في حلها على صديقه "بهجت" أكرم حسني.

بينما انتهى هنيدي من تصوير أحدث أفلامه "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" ويشاركه البطولة درة وهالة فاخر وباسم سمرة ولطفي لبيب وعلاء مرسي وخالد سرحان ومحمود حافظ ومن تأليف إيمن بهجت قمر وإخراج شريف اسماعيل وإنتاج يوسف الطاهر ومن المقرر عرضه في عيد الفطر المقبل.


اقرأ أيضا

أحمد فهمي ومنة حسين فهمي ينقذان كلاب الأسكندرية

محمد هنيدي: "عنترة ابن ابن ابن ابن شداد" جون سنو الوطن العربي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"