تعرف على رأى الناقدة ماجدة خيرالله فى فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"

تعرف على رأى الناقدة ماجدة خيرالله فى فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 19:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 3:31
ماجدة خيرالله ماجدة خيرالله
يعرض حاليا في جميع دور العرض للسينما العديد من أفلام موسم شم النسيم على رأسها فيلم "بنك الحظ"، لأكرم حسنى ومحمد ممدوح ومحمد ثروت وبيومي فؤاد وحسام داغر وسامية الطرابلسي، من إنتاج طارق العريان، وإخراج أحمد الجندي، وفيلم "يجعلو عامر"، لأحمد رزق وبيومي فؤاد والمطربة الشعبية بوسي ورامي غيط وشيماء سيف، من تأليف سيد السبكي، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج شادي علي، وفيلم "عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، وتواجد أيضا فيلم "أخلاق العبيد" لخالد الصاوي ويسرا اللوزي وسلوى محمد علي وسارة سلامة، ومن إخراج أيمن مكرم.

واختارت الناقدة ماجدة خيرالله من بين هؤلاء الأفلام المعروضة في السينما فيلم "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة"، لأحمد فتحي وبيومي فؤاد ومحسن منصور ومحمد سلام.

وتكشف ماجدة خير الله لموقع FilFan.com، أن الفيلم متوسط القيمة وليس من الأفلام التي تعلق في ذهن الجمهور، وأن العمل ما هو إلا افتعال الكوميديا وجميع الأبطال المشاركون فيه رغم موهبتهم إلا أنهم يحرقوا أنفسهم، كما وصفت ماجدة السيناريو بأنه سيء للغاية واختيار خاطئ لأبطال العمل.

وقالت ماجدة خيرالله أن الفيلم الوحيد الذي لفت انتباها هو "بنك الحظ"، ولكنها انشغلت بأن تشاهده حتى الأن في السينما، حينما تتفرغ ستذهب لمشاهدته الأيام المقبلة.

"عندما يقع الإنسان فى مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"، تدور أحداث العمل في إطار كوميدي حول مجموعة من الشباب يلتقون بالصدفة فى رحلة متجهة إلى لبنان وتبدأ بينهم مواقف كوميديا ساخرة، ويتطرق العمل أيضا لتنظيم داعش، من خلال فرد أمن يترك عمله ويقع أسيرا لداعش، ويلعب بطولته أحمد فتحي ومحسن منصور ومحمد سلام وبيومي فؤاد ومحمد ثروت، ومن تأليف ورشة عمل أحمد سعد وأحمد كامل وعمرو سكر، وإخراج شادي علي.

إقرأ أيضا

خاص- تعرف على رأى الناقد طارق الشناوي في فيلمي.. "بنك الحظ" و"عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهى به الأمر إلى المهزلة"


كيف عبر "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" عن موقف كامل من الحياة؟


أحمد فتحي يشاهد "عندما يقع الإنسان في مستنقع أفكاره فينتهي به الأمر إلى المهزلة" اليوم مع الجمهور في هذه السينمات

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"