هكذا ردت إيمي سمير غانم على منتقدي نشرها فيديوهات لها من "هبة رجل الغراب"

هكذا ردت إيمي سمير غانم على منتقدي نشرها فيديوهات لها من "هبة رجل الغراب"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 18:58 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 18:58
إيمي سمير غانم إيمي سمير غانم
في الفترة الأخيرة تتواصل الممثلة إيمي سمير غانم مع جمهورها عبر حسابها في موقع Instagram من خلال نشر بعض اللقطات والفيديوهات من أعمالها السابقة.

فتنشر فيديوهات من أفلام ومسلسلات قدمتها ومنها مسلسل "هبة رجل الغراب" الذي قدمت منه جزئين واستكملته بعد ذلك الممثلة ناهد السباعي.

ولكن يبدو أن إيمي جاءت لها الكثير من التعليقات التي تتهمها بإنها تشعر بالغيرة بسبب نجاح الجزء الجديد من المسلسل، وتحاول أن تعود وتذكر الجمهور بمشاهدها.

ولأن التعليقات كانت كثيرة ودخل جمهورها في خلاف مع بعض الأشخاص، حرصت إيمي على الرد وترك رسالة للجميع.

ومن جديد نشرت مقطع لها من مسلسل "هبة رجل الغراب" وكتبت تعليقا عليه تقول فيه إنها ستستمر في نشر الفيديوهات في أي وقت لأي عمل قدمته، وهذا كما تشاء وفي الحساب الخاص بها، ووجهت رسالة ساخرة لكل من يكتب تعليقات تنتقدها توقل فيها : "اللي مش عاجبه يشد في حواجبه".



ويعرض الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" من السبت إلى الأربعاء عبر قناة CBC.

"هبة رجل الغراب" من بطولة بطولة ناهد السباعي، أحمد فريد، مي فخري، هبة عبد العزيز، نورهان، محمد سليمان، سامية عاطف، حنان سليمان، نرمين زعزع، حمادة بركات، محمد طلعت، هو من إخراج رامي رزق الله.


اقرأ أيضا:

بالصور- مي نور الشريف تحتفل بعيد ميلادها مع والدتها بوسي وخالتها نورا وإيمي سمير غانم

حسن الرداد: أنا وإيمي سمير غانم ليس لدينا منزل

صورة- هكذا أطلّت إيمي سمير غانم في أول ظهور لها بعد أخبار حملها

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"