ياسمين عبد العزيز "هربانة منها" فى سهل حشيش بعد 10 أيام

ياسمين عبد العزيز "هربانة منها" فى سهل حشيش بعد 10 أيام

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 18:24 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 أبريل 2017 - 3:31
ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر
تواصل أسرة مسلسل ياسمين عبد العزيز "هربانة منها" فى عدد من الديكورات المخصصة للعمل، حيث أوشك فريق العمل على الانتهاء من تصوير المشاهد الداخلية ضمن الأحداث، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل بعد غياب ياسمين عبد العزيز عن التليفزيون منذ سنوات طويلة.

وتستعد أسرة العمل وأولهم ياسمين عبد العزيز ومصطفى خاطر للسفر إلى مدينة الغردقة، وتحديدا منطقة سهل حشيش لتصوير المشاهد الخارجية هناك، كما يكشف موقع FilFan، أن ياسمين عبد العزيز متزوجة من مصطفى خاطر ضمن الأحداث ويدور العديد من المواقف الكوميدية بينهم، حيث أن اسم المسلسل ينطبق على ياسمين فهي شخصية مجنونة وشقية طوال الأحداث وتلقب بـ"الهربانة منها"، وتتورط في العديد من المشاكل، ويقوم بإنقاذها كل مرة زوجها مصطفى خاطر وتتوالى الأحداث حول ذلك.

وبعدما تنتهي أسرة المسلسل من تصوير المسلسل في سهل حشيش تستعد أسرة العمل السفر إلى دولة لبنان بعدها لاستكمال تصوير المشاهد الخارجية، كما علم موقع FilFan، أن المسلسل حلقاته متصلة منفصلة، وكل حلقة ستكون فى بلد أو دولة ما طوال أحداث المسلسل.

مسلسل "هربانة منها" تأليف خالد جلال والإخراج لمعتز التوني، ويشارك في بطولته مصطفى خاطر، فادية عبد الغني، انتصار، حسن حسني وصلاح عبد الله، وإنتاج شركة "سينرجي" للمنتج تامر مرسى التي تنافس في رمضان القادم بمجموعة متنوعة من المسلسلات مع كبار نجوم الدراما في مصر.

إقرأ أيضا

صورة - ياسمين عبد العزيز في الشهور الأخيرة من الحمل برفقة مصطفى خاطر في "هربانة منها"


لهذا السبب ظهرت ياسمين عبد العزيز فاقدة الكثير من الوزن


صورة- Selfie رامز جلال مع ياسمين عبد العزيز في كواليس "هربانة منها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"