بالفيديو- غادة عبد الرازق تتوعدّ محمد كريم وطاقم مسلسلها "أرض جو"

بالفيديو- غادة عبد الرازق تتوعدّ محمد كريم وطاقم مسلسلها "أرض جو"

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:34 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 12:34
غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق
يبدو أن الممثلة غادة عبد الرازق وبسبب انشغالها بتصوير فيلم سينمائي جديد إلى جانب مسلسلها لرمضان 2017، لن تتمكن من قضاء إجازة "شم النسيم" هذا العام.

وعبر حسابها على Instagram، شاركت غادة فيديو يظهر فيه الممثل محمد كريم، والذي يشاركها بطولة المسلسل مع بعض من طاقم تصوير العمل، ويظهرون في الفيديو وهم في المطار يستعدون للسفر لقضاء الإجازة.

وعقّبت غادة عبد الرازق على الفيديو، لتقول إنها وبعد 18 ساعة تصوير تركوها ليسافروا ويستمتعون بالإجازة، في حين أنها مُرهقة من طول ساعات التصوير، وأنهم أرسلوا هذا الفيديو لها ليستفزوها.



وبعدها، عادت غادة لتنشر فيديو آخر لها، والذي تظهر فيه وملامح الإرهاق تكسو وجهها، وتحدثت فيه لتتوعدهم عند عودتهم، وأنها ستنتقم منهم.



وتنشغل غادة عبد الرازق في تصوير مسلسلها "أرض جو"، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني، ويشاركها في بطولته عباس أبو الحسن، وفريال يوسف، ومحمد كريم، وأحمد فؤاد سليم، وعبد الرحمن أبو زهرة، ومها أبو عوف وأحمد عبد الوراث، وهو من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد جمعة، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي.

كما تصوّر غادة فيلمها الجديد "رؤية" مع المخرج إبرام نشأت.

إقرأ أيضا:
بالصور- اللقاء الأول بين رانيا يوسف وغادة عبد الرازق بعد خلافاتهما

صورة- ابنة غادة عبد الرازق لا تتحمّل ساعات التصوير وهذا رد فعل والدتها

المنتجة مها سليم تكشف حقيقة خلافاتها مع غادة عبد الرازق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"