بالفيديو- إدوارد يلمّح إلى أن هذا الفنان هو الأكثر بخلا في الوسط الفني

بالفيديو- إدوارد يلمّح إلى أن هذا الفنان هو الأكثر بخلا في الوسط الفني

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 10:37 | آخر تحديث: الأحد ، 16 أبريل 2017 - 16:11
إدوارد إدوارد
ألمح الممثل إدوارد إلى أكثر شخص بخيل في الوسط الفني، أثناء استضافته في حلقة السبت 15 إبريل الجاري، من برنامج "بيومي أفندي"، على قناة dmc.

وعندما سأل بيومي فؤاد إدوارد عن أكثر شخص بخيل في الوسط الفني، فألمح إليه من خلال واقعة شخصية مرّ بها مع الفنان حسن حسني.

وأشار إدوارد أنه في كواليس مسلسل "آن الأوان"، أُعجب حسن حسني بنظارته، وطلب منه أن يشتريها منه مقابل 200 جنيه فقط، على الرغم من أن قيمتها الفعلية هي 1500 جنيه.

وأضاف إدوارد أنه كان رافضا أن يبيع نظارته لحسن حسني، وأخبره أنها هدية من زوجته، وأن قيمتها تبلغ 1500، فكان رد حسن حسني أنه مثل والده، ما جعل إدوارد يشعر بالإحراج منه، وأهداها إياه من دون أي مقابل.

وأكد إدوارد لبيومي فؤاد أنه معتاد على أن يعزم كل أصدقائه في الخارج، وبرر هذا بأن المادة لا تشكّل معه فارقا، وأن المال هو مجرد وسيلة لتحقيق الرغبات، وأنها "بتيجي وبتروح"، بحسب تعبيره.



وكان بيومي فؤاد يتناول في حلقة هذا الأسبوع من برنامج "بيومي أفندي" موضوع البخل والكرم.

إقرأ أيضا

ادوارد يتذكر والدته الراحلة بهذه الصورة
صورة - إدوارد برفقة صلاح عبدالله وإنجي أبو زيد في "لمعي القط"
صورة- إدوارد يهدى جائزته في "أوسكار المحور" لروح والدته

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"