بالفيديو- شاب ينتحل شخصية سيف مجدي في لقاء بـdmc.. وهذا رد فعل المطرب الشاب

بالفيديو- شاب ينتحل شخصية سيف مجدي في لقاء بـdmc.. وهذا رد فعل المطرب الشاب

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 21:16 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 21:16
سيف مجدي
سيف مجدي
استضاف برنامج "8 الصبح" في حلقة الجمعة 14 إبريل شابا على أنه المطرب الصاعد سيف مجدي، ولكن تبين أنه ليس المطرب صاحب أغنية "ابن الشهيد"!

وخلال الحلقة تعجبت مقدمة البرنامج من تغير ملامح المطرب وأنه كبر في السن عما ظهر قبل عامين!



وبعد عرض الحلقة، احتج سيف مجدي الحقيقي على الحلقة، وأكدت والدته أنها لن تترك الأمر يمر مرور الكرام، وتقدمت والدة المطرب الشاب ببلاغ للأجهزة الأمنية بالجيزة أفادت فيه بأن أحد الأشخاص انتحل شخصية نجلها وظهر ببرنامج بقناة فضائية، وتحدث عن أغانيه، مطالبة باتخاذ الإجراءات القانونية ضد القناة، وضد منتحل شخصية نجلها.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف هوية منتحل شخصية المطرب سيف مجدى بتهمة انتحال الشخصية والظهور ببرنامج على قناة فضائية متحدثا عن أعماله الفنية وحياته الشخصية، حسب موقع صحيفة "صوت الأمة".

واستنكر المنتج هاني محروس الواقعة متسائلا كيف لقناة بحجم dmc أن تقع في هذا الخطأ المهني الشنيع» على حد تعبيره ، مؤكدا أنه لن يترك حق سيف، ومطالبا مجلس إدارة قناة Dmc بالتحقيق في الواقعة بشفافية والإعلان عن جزاء الشخص الذي تسبب في هذا الخطأ.

ومن جانبها، أكدت إدارة dmc أن فريق إعداد البرنامج تواصل مع الضيف المنتحل لشخصية المطرب سيف مجدي عن طريق الخطأ، بعدما شاهدت صورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا لشاب مؤكدين أنها للمطرب سيف مجدي بعدما أصبح شابا وتغير شكله.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"