"حكاية كل بيت" يبدأ في الجمعة 21 إبريل

"حكاية كل بيت" يبدأ في الجمعة 21 إبريل

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 18:45
زهرة رامي مقدمة البرنامج زهرة رامي مقدمة البرنامج
يبدأ في مساء الجمعة المقبلة برنامجا جديدة عبر شاشة dmc 21 بعنوان "حكاية كل بيت".

جاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم شبكة dmc أنه في تمام السادسة مساء الجمعة من كل أسبوع سيعرض البرنامج الاجتماعي الطبي "حكاية كل بيت" على شبكة قنوات "دي ام سي".

البرنامج من تقديم كل من دكتور محمد رفعت وزهرة رامي واخراج كريم شعبان وإنتاج "أروما بيكتشرز" لمالكها تامر مرتضى و"راديو وان" لخالد حلمي.

وأضاف البيان أن البرنامج ينقسم لمجموعة من الفقرات كما يقول كاتبه وصاحب فكرته ومقدمه محمد رفعت "نحن هنا في البرنامج نقدم التوك شو بمعناه الأكاديمي، أن يكون قوام البرنامج الكلام وجوهره فعل الجمهور وما سيقوم به من تغييرات في حياة كل أسرة، فنحن نتحدث عن حياة الناس بالمفهوم الحقيقي ومن وجهة نظر الأسرة سواء جوانب مضيئة أو مختلف عليها، أو حتي أمور خاطئة تحتاج التصحيح".

وأضاف رفعت: "كل فقرات برنامجنا لها اسم يبدأ بـ(حكاية)، فمثلا فقرة الأفلام التي نعرض فيها فيلما قصيرا كل حلقة اسميناها (حكاية مننا) بمعنى أنها حكاية تخصنا، وبعد عرض كل فيلم يحدث نقاش عفوي بيني وبين زميلتي زهرة رامي لا نخضع فيه لأفكار ثابتة، ولدينا فقرة أخرى عن الفيديوهات المنزلية التي تثير الضحك سنقوم بعرضها تحت عنوان حكاية تضحك فكل فيديو سيتم عرضه من المؤكد ان وراءه حكاية أسعدت اصحاب هذا الفيديو".

وتابع: "ويوجد أيضا قسم ثالث اسمه (حكاية بنتعلمها مع بعض) وهو عبارة عن مواقف عملية نحاول فيها تقديم المعلومات الصحيحة عن هذه المواقف التي تتكرر في حياتنا جميعا، وهناك قسم أسمه (حكاية جملة بتتقال كثير) واسم الفقرة يشرح محتواها فهي جملة يقولها الناس كثيرا في بيوتهم ونقوم بتحليلها ليس من منطق الصواب والخطأ، بل من منطق إلقاء حجر في المياه الراكدة وتحليل مقولاتنا المسلمة ومحاولة فهمها".

وأشار البيان إلى أن ختام البرنامج سيكون مع فقرة "حكاية حلوة" من طقوسنا وعاداتنا أو إلقاء الضوء على نماذج لأشخاص ينتمون لمجتمعنا وحققوا نجاحا كبيرا والناس لا يعرفون عنهم شيء.

ومن جانبه، أكد المنتج تامر مرتضى أن البرنامج بالنسبة له مناسب تماما لسياسة شركته التي تعتمد ومنذ دخلت مجال الإنتاج تقديم أعمال مختلفة بها إبهار ومحتوى درامي قادر على جذب الجمهور المصري والعربي، والتأكيد دوما أننا نستطيع تقديم اعمال مختلفة ومبهرة وذات مضمون في الوقت نفسه.


كلمات متعلقة زهرة رامي dmc
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"