خاص - خالد أبو النجا يكشف محطاته الفنية المقبلة بعد Vikings

خاص - خالد أبو النجا يكشف محطاته الفنية المقبلة بعد Vikings

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 12:47 | آخر تحديث: السبت ، 15 أبريل 2017 - 12:47
خالد أبو النجا خالد أبو النجا
كشف الفنان خالد أبو النجا لموقع FilFan.com أنه بعد غياب لفترة قصيرة عن مصر نتيجة لأعماله العالمية التي يشارك فيها، سيعود مجدداً لأرض الوطن للمشاركة في بعض الأعمال الفنية.

وأوضح خالد أبو النجا أنه ينتهي حالياُ من تصوير مشاهدة في الموسم الخامس من المسلسل الكندي الأيرلندي Vikings، والذي يجسد فيه دور زيادات الله أمير القيروان.

Vikings مسلسل درامي تاريخي من تأليف مايكل هيرست ويعرض على قناة History وتم تصويره في أيرلندا، وبدأ عرض الجزء الأول منه في كندا وأمريكا عام 2013.

وأَضاف خالد أبو النجا أنه سيعود للمسرح من جديد، حيث أنه يستعد لمسرحية جديدة ستعرض في القاهرة وهي في مرحلة الكتابة حالياً وربما يبدأ البروفات الخاصة بها على نهاية صيف 2017.

جدير بالذكر أن خالد أبو النجا كانت أخر أعماله السينمائية فيلم "بائع البطاطا" والذس ينتمي إلى نوعية أفلام الأنيميشن، وتدور أحداثة حول حول شاب مصري يدعى خالد يبحث في جريمة قتل لطفل كان يبيع البطاطا فى قلب ميدان التحرير أثناء الثورة المصرية، وتتحول الحادثة إلى أحلام وكوابيس تطارد هذا الشاب الذي يقرر البحث عن القاتل، وهو من إخراج أحمد رشدي، والأداء الصوتي لـ خالد أبو النجا وتارا عماد.


اقرأ أيضاً

كذبة إبريل.. خالد أبو النجا يشارك في الموسم الجديد من Game of thrones


خالد أبو النجا يشارك في مسلسل Vikings بدور أمير القيروان


خالد أبو النجا تعليقا على رحيل زبيدة ثروت وأحمد راتب: البقاء للحب


خاص- أول تعليق لخالد أبو النجا بعد إيقاف "بائع البطاطا المجهول" بدبي السينمائي: قرار صعب ولكن

كلمات متعلقة خالد أبو الجا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"