بالفيديو- أحمد رمزي يسبق فكرة مشروع أوبر وكريم في هذا الفيلم منذ 56 عاما

بالفيديو- أحمد رمزي يسبق فكرة مشروع أوبر وكريم في هذا الفيلم منذ 56 عاما

محرر FilFan | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 15 أبريل 2017 - 1:7
أحمد رمزي أحمد رمزي
في لقطة طريفة يبدو أن الممثل المصري الراحل أحمد رمزي سبق الجميع بفكرة أول مشروع خاص لنقل المواطنين باستخدام سيارات خاصة.

وانتشر عبر موقع Twitter تغريدة أطلقها أحد الحسابات بموقع التواصل الاجتماعي تحمل مقطع فيديو من فيلم لأحمد رمزي يشرح فيه تنفيذه لمشروع نقل مواطنين باستخدام سيارتهم وذلك عن طريق تشغيل سائقين على هذا السيارات لنقل أصحابها، ويتم حساب أجرتهم عن طريق الساعة، موضحا أن الساعة ستكلف الشخص 20 قرشا.

الطريف في مقطع الفيديو أن عائلة أحمد رمزي في الفيلم اعترضت على الفكرة واتهمته بالتخريف، وقارن مستخدمو موقع تويتر بين فكرة رمزي ومشروع أوبر وكريم حاليا.

الفيلم تم انتاجه عام 1961 ويحمل اسم "حتى لا تطفي الشمس" ومأخوذ عن رواية لإحسان عبد القدوس، وسيناريو وحوار حلمي حليم ولوسيان لامبير، وبطولة أحمد رمزي وشكري سرحان وفاتن حمامة وعقيلة راتب وعماد حمدي ونادية لطفي وسميحة أيوب وليلى طاهر، وإخراج صلاح أبو سيف.




اقرأ أيضا

في ذكرى ميلاد أحمد رمزي: ضرب محمود الجندي وفقد شعره للأبد بسبب هذا الفيلم وأحدث أزمة في مدرسة بنات


بالفيديو- ​نجوى فؤاد: تزوجت أحمد رمزي 17 يوما فقط ..وهذا هو عدد زيجاتي الحقيقي


بالصور:ثلاث زيجات في حياة الدنجوان أحمد رمزي

كلمات متعلقة أحمد رمزي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"