أحمد حلمي يهنيء السقا بعد الإعلان الدعائي لـ "هروب إضطراري".. هكذا يصفه

أحمد حلمي يهنيء السقا بعد الإعلان الدعائي لـ "هروب إضطراري".. هكذا يصفه

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 18:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 18:47
أحمد حلمي أحمد حلمي
هنأ أحمد حلمي فريق عمل فيلم "هروب إضطراري"، بعد اطلاق البرومو الدعائي، حيث أعاد نشر الإعلان الدعائي للعمل عبر صفحته الرسمية Facebook.

وعلق حلمي على الفيديو معبرا عن تفاؤله بمستوى الفيلم وحماسه الشديد لمشاهدته عند طرحه في دور السينما، كما وجه التهنئة لأبطال العمل وأحمد السقا.


Chat Conversation End

الفيلم من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم منهم أحمد السقا وأمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبد الوهاب، مصطفى خاطر، أحمد زاهر، دينا الشربينى، عزت أبو عوف، باسم سمرة، بيومى فؤاد، نبيل عيسى، محمد فراج، وعدد كبير من النجوم، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.

الإعلان الرسمى للفيلم قد حقق فى يومين فقط 2 مليون مشاهدة على الصفحة الرسمية للفيلم على Facebook.



يشار إلى أن السقا يواصل تصوير مسلسله الجديد "الحصان الأسود" والمقرر عرضه فى دراما رمضان المقبل فى أحد الديكورات المخصصة للعمل، كما انه انتهى من تصوير أكثر من نصف مشاهده ضمن الأحداث للمخرج أحمد خالد موسى ويشارك فى بطولته كلا من ياسمين صيرى، وصبرى فواز، وعدد من النجوم.

إقرأ أيضا


بالصور- كواليس فيلم أحمد السقا "هروب اضطراري"


6 أسباب تجعل "لف ودوران" أحمد حلمي يستحق الانفراد بالصدارة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"