خاص- عرض الجزء الثالث من "حكايات بنات" الأحد المقبل

خاص- عرض الجزء الثالث من "حكايات بنات" الأحد المقبل

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:52 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:52
صبا مبارك دينا الشربينى انجى المقدم ندا موسى صبا مبارك دينا الشربينى انجى المقدم ندا موسى
عرضت الحلقة الأخيرة من الجزء الثانى لمسلسل "حكايات بنات" أمس الخميس على قناة osn، الفضائية، وكان بها العديد من المفاجأت فى الأحداث، وشهدت الحلقة الـ29 والـ30 خيانة زوج "ملك" التى تجسدها ندا موسى مع شقيقتها، وطلاق كلا من "ملك" وانجى المقدم ودينا الشربينى، وتطورات كثيرة فى الحلقات الأخيرة.

لذلك ينتظهر جمهور "حكايات بنات" عرض الجزء الثالث من المسلسل الذى يتم تصويره فى الوقت الحالى بمدينة الإنتاج الإعلامى وشبرامنت وعدد من الديكورات المخصصة للعمل فى المهندسين وغيرها، وعلم موقع FilFan أنه سيتم عرض الجزء الثالث بداية من يوم الأحد المقبل على نفس القناة التى تم عرض الجزء الثانى من المسلسل بها.

شخصية "ديجا"، التي تقدمها إنجي المقدم، سوف تشهد تطور كبير خلال أحداث الجزء الثالث، ونفس الأمر لشخصية "ملك"، التي تقدمها ندا موسى، وحققا نجاحا كبيرا في الجزء الثاني.

إقرأ أيضا

تعرف على حقيقة إنتاج جزء رابع لـ "حكايات بنات"


صبا مبارك تصور أخر مشاهدها من "حكايات بنات 3"


بطلات "حكايات بنات 3" في مدينة الإنتاج الإعلامي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"