بالصور- هل خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل؟

بالصور- هل خضعت هنا الزاهد لعملية تجميل؟

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:48 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 15:48
هنا هنا
اشتهرت الممثلة هنا الزاهد بجمالها وكثير ما شبهها محبيها بالممثلة الشهيرة نجلاء فتحي، ولكن على ما يبدو أن هنا ليست راضية عن ملامحها بنسبة 100%.

وسط الأقاويل التي تؤكد قيام هنا بعملية تجميل لتصغير حجم أنفها، وحرصها الدائم على عدم التطرق لهذا الأمر خلال حديثها، نشرت الممثلة الشابة صورا تزيد من شكوك متابعيها، حيث ظهرت بأنف أصغر عبر حسابها بموقع Instagram.




My queen #happymothersday ❤️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on




⚫️⚪️

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on






من ناحية أخرى، تنشغل هنا بتصوير مسلسلها الجديد "الضايعين" بجانب دنيا سمير غانم، وحمدي الميرغني، محمد سلام، محمد ثروت، بيومي فؤاد، وشيماء سيف ومن تأليف مصطفى صقر، وإنتاج تامر مرسي وهشام جمال، وإخراج أحمد الجندي.

يذكر أن مسلسل "الضايعين" مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة".

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين الذين تتعطل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني فيه دنيا سمير غانم من فوبيا الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.


اقرأ أيضا

هنا الزاهد: هذه طبيعة علاقتي بهشام جمال
بالصور- ما الذي يجمع هشام جمال بهنا زاهد؟
طائرة "الضايعين" هي أحدث المفقودات.. تعرف على أشهر 5 طائرات سبقوها

كلمات متعلقة هنا الزاهد
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"