بالصور- مينا عطا يفاجيء حبيبته بطلب يدها في أغنيته الجديدة

بالصور- مينا عطا يفاجيء حبيبته بطلب يدها في أغنيته الجديدة

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 23:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 أبريل 2017 - 16:56
مينا عطا مينا عطا
فاجأ الفنان مينا عطا حبيبته أثناء تواجدهما مع أصدقائهما بطلبه ليدها.

ونشرت الصفحة الرسمية للمصور أحمد كوتي عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، صورة لمينا عطا بصحبة خطيبته وهي ترتدي طرحة الزفاف على فستان سواريه.


ولم يعلق مينا على ما نشرته صفحة المصور صديقه عبر حساباته الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشر صورة لبرنامجه عبر إذاعة الراديو 9090، ليتبين أن ذلك جزء من كليبه الجديد المنتظر عرضه قريبا.

ونشر موقع صحيفة "عين" صورا من الكليب الجديد.


مينا شارك في الموسم العاشر من برنامج المسابقات الشهير "ستار أكاديمي"، وخرج في الحلقة قبل النهائية بعد حصوله على أقل نسبة تصويت أمام المتسابقة التونسية.

ويتشارك مينا مع رنا سماحة في تقديم برنامج "سنة تانية غنا" عبر إذاعة "الراديو 9090"، كما قدما سويا أغنية دويتو حملت عنوان "عيش حياتك" من كلمات وألحان نادر كمال، توزيع إسلام زكي ومن إخراج مروان عبد المنعم وإنتاج شركة ميلودي.

أما هاني محروس فنجح في ضم الكثير من المواهب الشابة إلى شركته الإنتاجية ومنهم، المغنية الشعبية هدى، محمد رشاد، مطربة الـ Facebook الفلسطينية ساندرا حاج والمطرب الشعبي مصطفى حجاج الشهير بأغنية "يا منعنع".


اقرأ أيضا:

بعد انتشار صورها في المستشفى.. مينا عطا يطمئن جمهور رنا سماحة على صحتها ويكشف مرضها
مينا عطا يتعاقد مع شركة هاني محروس
"عيش حياتك" لرنا سماحة ومينا عطا تحتل المركز الثاني على YouTube مصر

كلمات متعلقة مينا عطا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"