هشام عباس في أولى حلقات برنامجه: متوتر

هشام عباس في أولى حلقات برنامجه: متوتر

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 23:5
هشام عباس هشام عباس
قدم المغني الشهير هشام عباس أولى حلقاته برنامجه الأول على أثير إذاعة "إينرجي" الذي يحمل اسم "فاكر الغنوة دي".

وتدور فكرة البرنامج حول الذكريات مع الأغاني القديمة، ويختار فترة زمنية كل حلقة، ليبث أغانيها ويحكي بعضا من كواليس ألبومات وحفلات تلك الفترة.

وجاء في بيان من إذاعة "إينرجي" أن اختيار هشام عباس لتقديم البرنامج، جاء لأنه من رموز جيل الثمانينات والتسعينات، وتتناول كل حلقة منه فترة زمنية محددة في الغناء مع إذاعة أشهر وأقوى الأغاني هذه الفترة، بالإضافة لتلسيط الضوء على ألبومات وكذلك أغاني الراديو في تلك الفترة.

وفي نهاية كل حلقة، يستضيف هشام عباس فنانا ينتمي إلى الفترة الزمنية التي تناولتها الحلقة، مثل إسماعيل البلبيسي وحنان ماضي وحميد الشاعري وغيرهم.

وفي الحلقة الأولى من البرنامج، تناول هشام عام 1986، وأذاع عدة أغاني لمحمد منير ووردة الجزائرية وعلي الحجار وعمرو دياب، مشيرا إلى التجديد الذي أدخله الحجار على الأغنية في تلك الفترة على مستوى شكل الموسيقى وأيضا التقنيات، التي عملت على تحول مسار الأغنية المصرية بألبوم "في قلب الليل".

وقال هشام في بداية البرنامج إنه يشعر بالقليل من التوتر لأنها المرة الأولى له كمذيع راديو، وأنه جمع كل المذيعين إلى جانبه في الاستوديو.

وهنأ حميد الشاعري، الفنان هشام عباس بانطلاق البرنامج، وقال في مداخلة هاتفية إن "فاكر الغنوة دي" يجلب ذكريات جميلة من الزمن الماضي

يذكر أن هشام عباس سبق وقدم برنامج تليفزيوني عبر شاشة "MBC مصر" مع فيفي عبده.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"