تأجيل انطلاق "ريحة مصر" إلى 27 إبريل تضامنا مع ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية

تأجيل انطلاق "ريحة مصر" إلى 27 إبريل تضامنا مع ضحايا كنيستي طنطا والإسكندرية

مي جودة | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 21:23 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 21:23
أمجد مصطفى أمجد مصطفى
قررت إدارة "راديو أنز" تأجيل بث برامجها إلى 27 إبريل الجاري تضامنا مع الظروف التي تمر بها مصر ومشاعر الحزن على الضحايا الذين وقعوا في تفجير كنيستي مارجرجس بطنطا والكاتدرائية المرقسية بالإسكندرية.

وجاء في بيان من المتحدث الإعلامي باسم "راديو أنز" أن أجواء الحزن الذي يسود البلاد جعلتهم يتخذون قرارهم بتأجيل البرامج احتراما لمشاعر الألم التي تمر بها مصر مما خلق جو عام غير مهيئ لاستماع لبرامجها.

وتؤكد إدارة "راديو أنز" على دعمها لكافة الإجراءات التي تتخذها الدولة المصرية من أجل الحفاظ على استقرار الوطن الذي يجمعنا كمصريين تحت شعار واحد نردده جميعا في كل الأوقات وهو "تحيا مصر".

وعلى جانب آخر يواصل فريق عمل برنامج "ريحة مصر" وهو البرنامج الرئيسي للإذاعة العمل على إنجاز مجموعة من الفقرات الخاصة بالبرنامج الذى يعد أول "توك شو" فني على الانترنت ويتضمن العديد من المفاجآت خلال الحلقات الاولى التي تذاع في السابعة مساء الخميس من كل أسبوع وتعاد في نفس الموعد من مساء الاثنين.

البرنامج تقديم أمجد مصطفى والمطربة نيفين رجب، ورئيس التحرير صفوت دسوقي والإخراج مايكل صفوت، المدير التنفيذي والإداري محمد ظريف.

"ريحة مصر" يتضمن إلى جانب طرح القضايا الفنية الجادة التي تتعلق بالهوية الفنية المصرية وتهم الوسط الفني، حوارات مع كبار النجوم، إلى جانب فقرة غنائية ثابتة لمقدمة البرنامج المطربة نيفين رجب سواء من أعمالها الخاصة أو أعمال كبار نجوم الغناء.

ويجرى حاليا تسجيل أغنية بصوت نيفين تعد مفاجأة كبيرة للجمهور، وتتعاون مع إحدى الفرق العالمية، على أن يتم الإعلان عن العمل في حينه.

على جانب آخر أبرمت الإذاعة عدة اتفاقات بشأن إذاعة مجموعة من الأغاني والمقطوعات الموسيقية الحصرية مع كبار النجوم الذين يقدمون أعمالا فنية جادة تليق بمصر التي قدمت للعالم العربي أهم المطربين الموسيقيين.

كما تسعى إدارة الإذاعة حاليا للاتفاق مع اثنين من كبار نجوم الطرب لتقديم برنامجين كلاهما سيكون بمثابة مفاجأة.

كلمات متعلقة ريحة مصر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"