خاص- جمال العدل: هذا سبب تغيير اسم مسلسل يسرا مرة أخرى

خاص- جمال العدل: هذا سبب تغيير اسم مسلسل يسرا مرة أخرى

مروى جمال | في الأخبار،سينما وتلفزيون
يسرا والمنتج جمال العدل يسرا والمنتج جمال العدل
أكد المنتج جمال العدل لموقع في FilFan أنه بالفعل تم تغيير اسم مسلسل يسرا الجديد من "تحت أمر السيادة" إلى "الحساب يجمع" لأنه يرى أن هذا الأخير هو المناسب للعمل بعد أن تم تغيير اسم المسلسل أكثر من مرة.

وأوضح العدل أنه كان لا يقتنع بجميع الأسماء التي طرحت حتى استقر إلى "الحساب يجمع"، مؤكدا أن أي عمل ممكن أن يتم تغييره لأكثر من 10 مرات فهو أمر طبيعي حتى يرى الإسم المناسب للعمل ويقتنع به، وإذا ورد عليه اسم أخر بعد "الحساب يجمع" وارد جدا أن يغيره للمرة الرابعة، ومن المقرر عرض المسلسل في موسم دراما رمضان المقبل.

وأشار جمال العدل أن أسرة المسلسل تواصل التصوير في الديكور المخصص للعمل حاليا، حيث انتهى فريق العمل من أكثر من نصف أحداث المسلسل، حيث تجسد يسرا ضمن أحداث العمل دور "خادمة" تعمل عند فئات أرستقراطية واجتماعية مختلفة، ومن خلال الأحداث تكشف عن العديد من السلبيات المتواجدة بهذه المجتمعات.

المسلسل يشهد تعاونا جديدا بين يسرا والمنتج جمال العدل واللذين قدما معا العديد من الأعمال الدرامية على مدار سنوات طويلة، كما أنه يعد التعاون الثاني الذى يجمع يسرا بالمخرج هاني خليفة بعد مسلسل "فوق مستوى الشبهات"، الذى عرض خلال الماراثون الرمضاني، وحقق نجاحا كبيرا.

"الحساب يجمع" من بطولة يسرا، محمود عبد المغنى، كريم فهمي، إيمان العاصي، المطربة بوسي، وهو من تأليف إياد عبد المجيد ومحمد رجاء، وإخراج هاني خليفة، ومن إنتاج جمال العدل، والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول حياة أفراد الطبقة الأرستقراطية.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"