بعد حلاقة شعرها.. جمهور كاتي بيري يعتقد أنها تحولت لجستين بيبر

بعد حلاقة شعرها.. جمهور كاتي بيري يعتقد أنها تحولت لجستين بيبر

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 18:6 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 18:6
جيستن وكاتي جيستن وكاتي
فاجأت المغنية الأمريكية كاتي بيري جمهورها بتقصير شعرها وصبغه إلى الأصفر البلاتيني، إلا أن رد فعلهم بالتأكيد جاء عكس توقعاتها.

فدائما عندما تغير فنانة إطلالتها تتوقع أن تبهر جمهورها، إلا أن محبي مغنية I Kissed A Girl وجدوا أنها أصبحت نسخة نسائية من جستين بيبر.

وما أن نشرت بيري صورة قصتها الجديدة عبر حسابها على موقع Instagram انهالت عليها التعليقات أنها أصبحت الأخت الكبرى لمغني Sorry.

✨fifth element flow✨

A post shared by KATY PERRY (@katyperry) on




إذ كتب أحد رواد موقع Twitter: "جستين بيبر خطف كاتي بيري وجعلها تنفذ قصة شعره".




بينما أصبح مستخدم آخر لا يستطيع التفريق بين كاتي بيري وجستين بيبر وهالزي.




بينما امتعض مستخدم آخر يضع صورة كاتي على حسابه من أنه الآن الناس سيعتقدون أنه من المهووسين بجستين بيبر.




وكتب حساب آخر: "في البداية اعتقدت أنه جستين بيبر ثم هالزي، إنها كاتي بيري. الأمر أشبه بلعبة من هذا البوكيمون؟ ".




واعتبرت فتاة أخرى أن الأمر انكشف وتبين في النهاية أن كاتي بيري هي الأخت الكبرى لجستين بيبر.




من المعروف عن المغنية الأمريكية كاتي بيري إنها تغير من لون وتسريحة شعرها من آن لأخر، لكن في الفترة الأخيرة وبعد انفصالها عن صديقها أورلاندو بلوم، يبدو أن شعرها أصبح شغلها الشاغل.

فبعد أن قصت شعرها وغيرت لونه إلى الأصفر في شهر مارس الماضي، نشرت صورة جديدة لها أمس الأثنين، عبر حسابها على موقع Instagram وهي بإطلالة مختلفة إذ قصت شعرها أكثر وجعلته أشقر.

وكانت كاتي بيري قد أشارت إلى أن هذه الإطلالة الجديدة أجراها مصفف شعر المشاهير كريس ماكميلان، ولفتت إلى أن من ألهمها بهذا التغيير هما المغنية آني لينوكس وعارضة الأزياء أجينيس دين.

كلمات متعلقة كاتي بيري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"