دينا تنشر فيديو من كواليس "الحرباية" استعداداً لرمضان

دينا تنشر فيديو من كواليس "الحرباية" استعداداً لرمضان

دينا دهب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 16:1 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 16:1
دينا دينا
تصور الفنانة دينا مشاهدها من مسلسلها التلفزيوني الجديد "الحرباية" والمقرر أن يُشارك بموسم دراما رمضان 2017.

ونشرت دينا فيديو من كواليس التصوير عبر حسابها بموقع Instagram، وكانت تمزح مع مدير تصوير العمل، وكتبت تعليق على الفيديو: "صباح الفل من تصوير مسلسل الحرباية ومدير التصوير الأستاذ أحمد يعقوب".



يُشار إلى أن موقع FilFan كان قد علم أن دينا تجسد ضمن أحداث مسلسل "الحرباية" دور راقصة ومدمنة مخدرات، وهى أيضا شقيقة هيفاء وهبي وتعشق منذر رياحنة في الخفاء إلى أن ينكشف أمرهما في الحارة التي يعيشون بها وهى منطقة بولاق، فيقرر منذر رياحنة الزواج منعا للفضيحة.

مسلسل "الحرباية" بطولة هيفاء وهبي، منذر رياحنة، محمود عبد الغنى، الراقصة الاستعراضية دينا، ورحاب الجمل ومصطفى فهمي وخالد كمال وأحمد فهمي عضو فريق "واما"، وهو من تأليف أكرم مصطفى وإخراج مريم أحمدي.

اقرأ ايضاً

دينا شقيقة هيفاء وهبى فى "الحرباية"
خاص- تعرف على تفاصيل مسلسل هيفاء وهبي "الحرباية" لرمضان 2017
هيفاء وهبي تصور "الحرباية" في الإسكندرية بعد شم النسيم

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"