بالفيديو- لهذا يرفض محمود حميدة تشبيهه برشدي أباظة وروبرت دي نيرو وبأي ممثل آخر

بالفيديو- لهذا يرفض محمود حميدة تشبيهه برشدي أباظة وروبرت دي نيرو وبأي ممثل آخر

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 13:8
محمود حميدة محمود حميدة
فسّر الفنان محمود حميدة سبب رفضه أن يتم تشبيهه بالممثل العالمي روبرت دي نيرو، أثناء العرض الخاص لفيلمه "من ضهر راجل"، والذي عُرض في 2016.

وأكد محمود حميدة، أثناء استضافته في الحلقة الأولى من برنامج "أنا وأنا"، مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، ومن تقديم سمر يسري، أنه يرفض تشبيهه بأحد، لأن هذا يُنكر وجوده.

وقال: "صرحت من قبل أنه يشرفني جدا أن يتم تشبيهي بالراحل رشدي أباظة، ولكن هذا لا يسعدني على الإطلاق، لأنني أريد أن أكون نفسي وليس شخصا آخر".

وعن رفضه تشبيهه بروبرت دي نيرو، فأجاب محمود حميدة في البرنامج: "لا أنكر حبي له، وأعتبر نفسي من معجبيه، ولكني أرفض أن يتم تشبيهي به، على أساس أنني اعتليت المرتبة التي وصل إليها من حيث المقام".

وضرب محمود حميدة مثالا لرفضه الشديد بأن يتم تشبيهه بممثل آخر، وهو أنه أخبر الفنان الراحل فريد شوقي بأنه يرفض تلقيبه بـ "أنطوني كوين الشرق"، وبرر له هذا قائلا باستنكار: "أنت فريد شوقي، أنت "ملك الترسو"، أنت "وحش الشاشة"، من يكون هذا أنطوني كوين الذي يشبهونك به؟!".



وكان محمود حميدة نهر أحد الصحفيين، في العرض الخاص لفيلم "من ضهر راجل" العام الماضي، عندما طلب منه تعقيبا بشأن تشبيه البعض له بأنه "روبرت دي نيرو العرب"، ليجيبه باستنكار وبعصبية: "من هو روبرت دي نيرو.. أنا اسمي محمود حميدة.. تعرف تنطق اسمي؟" ثم تركه وانصرف.

طالع أيضا

أبرز 26 تصريحا لمحمود حميدة في "أنا وأنا": دوري في "الأب الروحي" نصب مشروع ولم أقع في دائرة الإدمان وبناتي أعادوا تربيتي

صورة- محمود حميدة يصطحب ابنته في افتتاح مهرجان القاهرة 38
ما مدى معرفتك بمحمود حميدة؟ اختبر نفسك لمعرفة "الأب الروحي" في عيد ميلاده الـ 64

بكاء محمود حميدة بعد صلاة الجنازة على محمود عبد العزيز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"