أحمد السقا يدعو اثنين من معجبيه لمشاهدة أحدث أفلامه "هروب اضطراري" بعد ذلك الموقف

أحمد السقا يدعو اثنين من معجبيه لمشاهدة أحدث أفلامه "هروب اضطراري" بعد ذلك الموقف

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 12:38 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 17:46
أحمد السقا في كواليس فيلم "هروب اضطراري" أحمد السقا في كواليس فيلم "هروب اضطراري"
قرر الممثل أحمد السقا أن يدعو اثنين من معجبيه لحضور أحدث أفلامه السينمائية "هروب اضطراري"، وقت عرضه في السينمات في عيد الفطر المبارك.

وبعد أن لاحظ السقا تعليقات معجبيه "محمد" و"كريم" عبر صفحته على Facebook، بأنهما لا يملكا نقودا لدخول السينما لمشاهدة الفيلم، دعاهما السقا لحضور الفيلم، وأنه سيبعث لهما التفاصيل في رسالة خاصة.

وحاز موقف أحمد السقا على إشادة وإعجاب من معجبيه، فأكد بعضهم بأنه يمتلك قلبا طيبا، بينما شعر البعض الآخر بالغيرة، ليطلب منه أن يدعوه لمشاهدة الفيلم مثل محمد وكريم.



وكانت الشركة المنتجة لفيلم "هروب اضطراري" من بطولة أحمد السقا، طرحت إعلانه الدعائي الأول مساء الأربعاء 12 إبريل الجاري، استعدادا لعرضه في عيد الفطر المبارك.

وأحمد السقا، عبر حسابه على Instagram، الإعلان الرسمي الأول للفيلم، وكتب "فيلم هروب اضطراري عيد الفطر بأذن الله"، وظهر من خلال الإعلان السقا وأمير كرارة في العديد من مشاهد المطاردات والأكشن.

البرومو الرسمي ل فيلم هروب اضطراري عيد الفطر باذن الله @film_horobedterary

A post shared by ahmedelsakaeg (@ahmedelsakaeg) on



وتوجّه أحمد السقا بالشكر لكل الآراء الإيجابيه والسلبية التي تلقاها بشأن إعلان فيلمه "هروب اضطراري"، ولكنه طلب من الجميع في نفس الوقت عدم التسرّع في الحكم على الفيلم وتصنيفه، قبل أن يشاهدوه في دور العرض السينمائية في عيد الفطر المبارك.



ويشارك في بطولة فيلم "هروب اضطراري" كل من غادة عادل، وأمير كرارة، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد زاهر، ومصطفى خاطر، وأحمد العوضي، ومحمود الجندي، وغيرهم، إضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي، وإيمان العاصي، وباسم سمرة، ومحمد فراج، وأحمد وفيق، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وعزت أبو عوف، وبيومي فؤاد، ودينا الشربيني، ومحمود الجندي، ويعد الفيلم هو التعاون الأول الذي يجمع النجم أحمد السقا والمخرج أحمد خالد موسى والمنتج محمد السبكي.

طالع أيضا

بالصور- كواليس فيلم أحمد السقا "هروب اضطراري"

صورة- أحمد السقا برفقة ياسمين صبري ومحمد فراج في كواليس "الحصان الأسود"

صورة- أحمد السقا منفردا في الملصق الدعائي الرسمي لـ "الحصان الأسود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"