في ذكرى وفاته الأولى.. بالفيديو- سيد زيان يبكي على هذه الأغنية.. وينطق الشهادة مرتين قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.. وابنته تعاتب رئاسة الجمهورية

في ذكرى وفاته الأولى.. بالفيديو- سيد زيان يبكي على هذه الأغنية.. وينطق الشهادة مرتين قبل أن يلفظ أنفاسه الأخيرة.. وابنته تعاتب رئاسة الجمهورية

دينا دهب | في تقارير،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:10 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 14:10
سيد زيان سيد زيان
تحل الذكرى الأولى على وفاة الممثل الكوميدي سيد زيان اليوم الخميس 13 أبريل، وذلك بعد أن توفى في ذلك اليوم من العام الماضي 2016 بعد معاناة مع المرض استمرت لعدة سنوات.

كان خبر وفاة سيد زيان مثل الصاعقة على زملائه من الوسط الفني وذلك بسبب تقصير البعض معه في السؤال عنه.

وكانت من الشاهد المؤثرة عندما نقل الصحفي مجدي الجلاد في برنامجه "لازم نفهم"، لقاء موقع "البوابة نيوز" مع الراحل سيد زيان أثناء مرضه، وغنوا له أغنية "زوروني كل سنة مرة" وبكى عليها، وهذا يوضح تأثره بتقصير زملائه معه، وكانت الممثلة نهال عنبر والأب بطرس دانيال حاضران هذا اللقاء للتعبير عن حبهما له.



وكانت إيمان ابنة الراحل قد صرحت للإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه "العاشرة مساءً" إن والدها نطق الشهادة مرتين قبل أن يلفظ أنفاسه، كما إنه كان يرى أشياء لا تُرى وهو يضحك، وقالت إيمان: "مصر فقدت أعظم كوميديان في العالم".

وعاتبت إيمان رئاسة الجمهورية قائلة: "حزينة من رئاسة الجمهورية بسبب إنها لم تهتم بسيد زيان، حيث إنني أرسلت لهم الملف الصحي الخاص به وتسلموه وقالوا لي سيكون الرد سريعاً، ولكن الدولة تجاهلته".



اقرأ ايضاً

بالفيديو- تعرف على حكم ومواعظ سيد زيان في أغنياته ومواويله
۱۰ أسباب ستجعلك تفتقد سيد زيان
حكايات في الفن- حلم طفولة سيد زيان كان مقرئ قرآن.. وتحول من التراجيديا للكوميديا

كلمات متعلقة سيد زيان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"