هل تتقاضى دنيا سمير غانم 30 مليون جنيه في مسلسلها الجديد؟

هل تتقاضى دنيا سمير غانم 30 مليون جنيه في مسلسلها الجديد؟

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 12:35 | آخر تحديث: الخميس ، 13 أبريل 2017 - 12:35
دنيا سمير غانم دنيا سمير غانم
تتواجد الممثلة دنيا سمير غانم حاليا في تايلاند منذ قرابة شهر لتصوير مسلسلها الجديد، وهو مقتبس عن مسلسل كوري جنوبي يحمل اسم "المفقودين التسعة".

وهو العمل الثالث الذي ينتجه هشام جمال لها بعد مسلسلي "لهفة" و"نيللي وشريهان"، مما جعل الجميع يظن أن بينهما عقد احتكار.

ورد هشام على هذه الاخبار من خلال لقاءه مع برنامج "ET بالعربي" قائلا إن سبب الارتباط بينه وبين دنيا ليس عقدا لأنه عندما يحدث خلاف يلجأ الطرفين إلى إنهاء العقد ولكنهما وجدا كيمياء بينهما في العمل.

مشيرا إلى أن فكرة مسلسل "الضايعين" هي التي اضطرت فريق العمل للتصوير في تايلاند ولكنه كان يتمنى التصوير داخل مصر لتقليل التكلفة.

أما عن الأخبار المنتشرة حول أجر دنيا الذي وصل إلى 30 مليون جنيه قال هشام إنه لم يتحدث هو ودنيا في أجر معين ولكن هو من يخبرها بأن هذا أجرها في المسلسل ويرى أنها تستحقه أيا كان الرقم، مؤكدا أنها الأعلى أجرا حاليا.

مضيفا أن المسلسل لن يحمل اسم "الضايعين" لأنهم لم يستقروا حتى الأن على اسم محدد ولكنه لن يكون بهذا الاسم.

وتدور أحداث المسلسل حول عدد من المسافرين المصريين، الذين تتعطّل طائرتهم أثناء سفرهم إلى إحدى الدول الآسيوية، ويعيشون على إحدى الجزر، ويحاولون أن يخرجوا من الجزيرة بأي شكل، وتعاني شخصية دنيا سمير غانم في المسلسل من "فوبيا" الأماكن المرتفعة وركوب الطائرات.

اقرأ أيضا

دنيا سمير غانم تنشر صورة لوالدتها دلال عبد العزيز في شبابها بمناسبة عيد الأم
صورة- حمدي الميرغني يكشف عن مفاجأة دنيا سمير غانم له في عيد ميلاده
دنيا سمير غانم تستعيد ذكرياتها مع دلال عبد العزيز بصورة مع شقيقتها إيمي في طفولتهما
بالفيديو- إيمي سمير غانم عن الاسم الذي ستختاره لطفلها: أخاف من الحسد

كلمات متعلقة دنيا سمير غانم
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"